3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

385 تعليقات

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

الأفضل لمن تدخلي التاسع بس حتا إذا مو حامل الكثره منه مش تمام

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

ايه والله شوفي الاريح لك حبيبتي

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

@user-2330719 كيفك حبيبتي شو اخبارك اني كمان حامل بشهر الرابع وكل ماروح عل دكتور يقلي شكل وضلت احكي مها نفسي ومتوتره وخايفه وانتي بي شهر هلا شنو معكي

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

هههههه اذا ضيعة ودعي خصوصية حبي

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

مين صاير معها تكيس المبايض وتعالجت منه

العضوة: 2003425 , 1 hour ago

الله يختار لنا الأحسن يارب

العضوة: 2327134 , 1 hour ago

@user-1833527 انا وهلا حامل بل علاج يروحو اما اذا تكيس صعب شوي

العضوة: 2237760 , 1 hour ago

بنات حللت وطلع خط خفيف وكل الاعراض عندي 😢 هل فيه امل يكون حمل

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

ايه صعب حتا لو حاولت تعمل حاجز مافي

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2327134 هلا حبيبتي كيفك انتي شو بتقلك يعني مو مبين شو معك انا. هلق بشهر 3 وقالتلي تعالي برابع

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2237760 نشالله يقلبي. عمليه بعد كم يوم شقد صرلك بعد دورة

العضوة: 1833527 , 1 hour ago

يعني عادي يصير حمل

العضوة: 2003425 , 1 hour ago

أنا معي تكيس وبحمل عادي بس لازم مراقبه وحميه مع انو حمل هاذا صار مفاجأة بدون شي

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-1833527 عندك تكيس مبايض؟ بتتعالجي بيروحو نشالله وبتحملي

العضوة: 2237760 , 1 hour ago

بنات اجهضت قبل 3 اشهر والان حللت وطلع خط خفيف ومتاخره الدوره واحس بلاعراض 😢😢