7 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

513 تعليقات

العضوة: 1808535 , 4 hours ago

@user-2330719 خرارة قلتيلي

العضوة: 2332303 , 4 hours ago

@user-1370897 اللهم آمين يارب مع الحمل بيكون أصعب

العضوة: 1370897 , 4 hours ago

اي والله اجينا ابني الكبير صف اول والتاني روضة هلئ جامعة وصف عاشر الكبار والاصغر كمان صارت لغتهن 😥 مافيني خرب مستقبلهن

العضوة: 2330719 , 4 hours ago

@user-2332303 كيبورد بيفهم ههههههه

العضوة: 1833527 , 4 hours ago

ياربي احس تبقي تنتقمي مني بس متعرفي كيف امزح معك كل شي صعب مافي شي سهل مثل الكلام

العضوة: 2332303 , 4 hours ago

@user-2330719 ايوه هههههههه

العضوة: 2330719 , 4 hours ago

@user-1833527 تحكيني انا؟؟

العضوة: 1833527 , 3 hours ago

أعرف ياروحي بس نمازحك

العضوة: 1370897 , 3 hours ago

لا ياروحي بس عنجد لو بإيدي ما بأعد لحظة هون اخواتي بسورية كلن مابيعلم بالقلوب غير ربك

العضوة: 1808535 , 3 hours ago

سما من وين انتي

العضوة: 2332090 , 3 hours ago

بنات انا طايفتني الدوره فوق الاسبوع ًسويت تحليل طلع لي كذا بعد كم ساعه لقيته خطين اتا احس ب اعراض الحمل تكفون قولو لي هذا حمل ؟

العضوة: 1833527 , 3 hours ago

ع اي موضوع من كثر كلامي معرف ع ايش تقصدي 🤣

العضوة: 1370897 , 3 hours ago

لا الحمد لله مو حامل والله لوحامل لاروح مشفى على هالضغط

العضوة: 2330719 , 3 hours ago

@user-2199561 امزح.بنات لا تشدوها