الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
مكانش اعراض في الشهور الاولى
مكانش اعراض في الشهور الاولى
2227417
1 hour ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
انا الاسبوع الجاي ندخل الشهر الرابع ولا يوجد اي عرض من الوحام هل هذي الحالة طبيعية ام لا