2 years ago
  • حديثي الولادة
يابنات المواليد كيف نودي منهم المغص 😭😭

102 تعليقات

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1675520 امين امين اميين يااااارب 🥹😭♥️♥️

العضوة: 1025580 , 2 years ago

نفس حالتي جاتني الم باخر ظهر وتحجر بثدي فضيع حتى توها بنتي عمره يومين مو عارفه تمسك الرضاعه وبرضه فيها مغص ببطنها والنوم معي زيرو وافتكرتك وربي 🥹

العضوة: 1390293 , 2 years ago

اشربي كاسة نعناع بعد وجبة الغدا ولا تاكليت بقوليات وحاجات تنفخ

العضوة: 1814851 , 2 years ago

شربيه ينسون شوي مو كتير يرتاح واختي في عشبه اسمها الجعده طعمه مر انا كمان مرضعه واول الأشهر كنت اشرب منها كتير منيحه ل طفل ايه اكل بل حليب يضرا تفرطو

العضوة: 1814851 , 2 years ago

العشبة لل الام تشرب منها بعد الاكل

العضوة: 1757123 , 2 years ago

حطيلو زيت عمنطقة الحالب وداير الصرة اي زيت اطفال او زيتون ودلكيه شوي حوالي الصرة والحوالب ودفي تيابو لبسيه ياهم وطبيه ع ايدك وطبطبي عضهرو شوي بيرتااااااح جدا

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1025580 والله حسيت اني ماقدرت انام كم ساعه على بعض إلا لما خرجت من المستشفى ، انتِ خرجتي ولا لسى ؟ المغص صراحه جربت قطرات فيها اعشاب من الصيدليه وجربت تمرين الضغط على البطن اللي اثنيلو رجولو وكويس بس مو دايماً بجيب نتيجه احسن شي لما اسويلو تمرين الدراجه وبعدين اللي اضغطلو رجولو مره ماشاء الله كويسه 👌🏼 بس انا كملت ٤٠ ولدحين احس اني شريره لما اسويها احس يتعور من الضغط ومسكة الرجول مدري انتِ يومين كيف بتسويها 😭🏃🏽‍♀️

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1390293 طييب اصلاً مو النعناع ينشف الحليب ؟؟

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1814851 الاكل اللي فيه حليب يضرو ؟ الصراحه انا من زمان لما اشربو الصباح يمغصلي بطني مااعرف العشبه هذي اول مره اسمع فيها

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1757123 والله قاعده اجرب ، كم مره ينمغص واجلس احاول واجرب الحمدلله وتمام 🤷🏼‍♀️🏃🏽‍♀️

العضوة: 1814851 , 2 years ago

جيبها واشربي بعد كل اكله ورح تنفعك كتير وإنشاء الله ابنك يتحسن بعدها ضلي شربيه ينسون يرتاح من المغص واكثر شي يخلي ابنك ينمغص الثوم والبصل يلي في اكلك

العضوة: 1025580 , 2 years ago

ايوه خرجت الحمدالله والله ما اتوقع اسويها الدراجه حاليا تحسي فخوذك وبطنك على ظهرك متكسر قلت يلا اكتفي امشي وبعدها بعد اسبوع نبدا نسوي كل شي وربك جبتها وزنها 2كيلو 500 صغنونه ما اشيلها معرف وقت الرضاعه قبل لا اشيلها ابكي اخاف الملابس كلها كبيره من 3ـ0 و 1ـ0😅💔💔

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1814851 موجوده عند العطارين يعني ؟ إن شاء الله يبغالي ادورها ☝🏼🏃🏽‍♀️

العضوة: 1711717 , 2 years ago

@user-1025580 ماشاء الله تبارك الله يعني ولدتي طبيعي 😍 ايوه انا صراحه مره كان ولدي عند ماما وانا كنت نايمه وقتها بس قيد من بداية اليوم معايا وممغوص وبس غفا اخذتو ماما ورحت انام لما صحيت تقول بعد مارحتي صحي ثاني ويبكي ، ومره خلاص باين متألم حرام تقول اتصلت على الصحه والدكتوره قالتلها سويلو تمرين الدراجه وسويلو مساج واشياء ، والصراحه التمارين اللي حسيت فادتو ماشاء الله تبارك الله ايوه ياويلي كنت ماارضعو إلا بالمهد 😅 ياقلبي ماشاء الله ربي يحفظها ،ايش سميتوها 😍؟

العضوة: 1738877 , 2 years ago

زي ولدي بس خليه ينام ع بطنه وسوي له مساج