السلام عليكم بنات من فضلكم انا مزال على الدورة 15 يوم و من ثلاث ايام كان يوم التبويض تاعي و اليوم نزل دم خفيف جدا وردي مع افرازات هل هي علامة حمل مبكر؟
يعني قصدها انه احتمال من التبويض يعني يوم الاباضه فيعني مثل اشاره اجتك انه لسه ما صار انغراض يعني لسه ما لح يصير انغراز ما دام لسه للدوره 15 يوم لحتى تكون علامه لانه بالعاده اذا بدي يصير علامه بعد غياب الدوره اذا نزل عليك افرازات او دم وردي خفيف بيكون اياما علامه بس مو قبل
العضوة: 2327107 , 1 hour ago
لا احتمال من علامات التبويض لان لسه ما حصل انغراس بويضةالعضوة: 2332687 , 1 hour ago
كيف ما فهمتالعضوة: 2182014 , 43 minutes ago
يعني قصدها انه احتمال من التبويض يعني يوم الاباضه فيعني مثل اشاره اجتك انه لسه ما صار انغراض يعني لسه ما لح يصير انغراز ما دام لسه للدوره 15 يوم لحتى تكون علامه لانه بالعاده اذا بدي يصير علامه بعد غياب الدوره اذا نزل عليك افرازات او دم وردي خفيف بيكون اياما علامه بس مو قبل