السلام عليكم
اريد ان اسالكم اذا شخص ما مرة من نفس التجربة ان يفيدني
انا حامل حاليا بالاسبوع العاشر و منذ الامس احس بالم شديد عند التبول مصاحب بحرقة و اليوم بدأت بعض الافرازات كانت تميل الى الصفار او وردي و قبل قليل عندما ذهبت لتبول و مسحت وجدت دم ليس بدم كثيف و لكن يوجد دم واضح كلما قمت بالمسح
على ماذا يذل ذلك هل يوجد احد ممكن ان يفيدني فانا قلقة ان يكون اجهاض
العضوة: 2036452 , 1 hour ago
يعني الدم من الرحم أو مخرج البول؟العضوة: 2310801 , 1 hour ago
صراحتا لا اعلم لاني عند المسح اجد دمالعضوة: 2332063 , 1 hour ago
اعملي سونار لتطمئني اكثرالعضوة: 2036452 , 1 hour ago
حطي لمحرمة عند فتحة الرحم إذا في دم معناها اجهاض منذر لازم تروحي لمشفىالعضوة: 2310801 , 1 hour ago
لا استطيع اليوم لاني مسافرة و بذلك مخلوفي اكثر ان يحدث معي شيء بالطائرةالعضوة: 2310801 , 1 hour ago
حتى لو ما في المالعضوة: 2036452 , 1 hour ago
إذا معك دوا تثبيت شربي احتياط مابضر يعنيالعضوة: 2310801 , 1 hour ago
ما معي مع الاسف 😞😞العضوة: 2312015 , 1 hour ago
الجنين اهم من السفر يمكن يكون اجهاض لاقدر الله حرقان البول وعلامة الدم ممكن يكون التهاب ممكن يكون حمل خارج الرحم لازم تفحصي بأقرب وقت ع الدكتورهالعضوة: 2310801 , 1 hour ago
ايه معك حق لكن انا لا استطيع لاني لست في بلدي و غذا عائدة هذا سبب عدم ذهابي للطبيب