1 hour ago
  • ما قبل الحمل
سونار امس من أسبوعين كان كيس واحد امس قالتلي الدكتوره توأم 🙈😂❤️مو مصدقه خايفه

32 تعليقات

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

عادي انا اول ماحملت رحت قالتلي كوا الكيس وتاني يوم وقعت اين وقعه قلت اني احهضت رحت عالمشفى قالتلي كيسين وتوام والله يطعم هالفرحه لكل مين بحبها

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

وان الله ماكذبني توامك حنس واحد لان الكيسين نفس الشكل

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 وقمتي بسلامه وله ولسه وكيف كانت رحلتك وانتي الآن في كم شهر

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 كيف ماوفاهمه

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

@user-2317153 توامي عمرن اربعه ياقلبي عقبال عندك

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 اي فهمت بس أظن كل واحد بكيس مو نفس الكيس

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 ماشاء الله أنا خايفه كثير كيف كانت رحلتك بأخر الشهور احتجتي لربط رحم وله لا

العضوة: 2316833 , 1 hour ago

@user-2317153 ماشاء الله ألف مبروووك الله يتمم لك على خير ❤️❤️

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2316833 يارب

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 جبتي بنت وولد وله مثلا بعض

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

@user-2317153 كيسين بس الكيسين عندك بيشبهو بعض فغالبا نفس الجنس الرحله صعبه كتير مااحتتجت ربط لا الحمد لله وولدتعم طبيعي

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 ماشاء الله الله يفرحك ويطمنك مثلا ماطمنتيني

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

@user-2317153 حبيبتي لاتخافي ولا شي احلى فؤحه كانت طارعقلي

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

@user-2126775 ❤️❤️❤️❤️❤️😍😍😍😍😍

العضوة: 2317153 , 1 hour ago

ربنا رزقك بايه ؟؟