1 hour ago
  • ما قبل الحمل
من فضلكم بنات ، ارجوكم لي عندها معلومة تفيدني ،انا اخر دورة 12ماي ودورتي طويلة ولحد الان ماجت يعني لليوم 46يوم من غياب الدورة واستخدمت تحليل الحمل ويطلع سلبي ،ممكن تفهموني واش ممكن يكون حمل ولا لالا؟؟؟

6 تعليقات

العضوة: 2321612 , 56 minutes ago

ماعتقد حمل متأخره احتمال لان مستحيل مايبين حمل للحين متاخره وايد انا مرات تغيب علي شهرين لان مو منتظمه

العضوة: 2078104 , 34 minutes ago

انا هذي اول مرة تتأخر لهذب الدرجة ماعرفت ليش واذا حمل ولا مو حمل والله محتارة كيف اتصرف

العضوة: 2321612 , 26 minutes ago

@user-2078104 ماعرف والله سوي تحليل رقمي يمكن يبين

العضوة: 2078104 , 24 minutes ago

شكرا حبيبتي ربي يحفظك

العضوة: 2316738 , 22 minutes ago

عادي روحي لعند أي قابله او طبيبه خليها تسوفلك بالسونار إذا في كيس حمل ولا لا

العضوة: 2078104 , 10 minutes ago

اقرب موعد مع الطبيبة27جويلة يعني مطول لهيك حبيت اسألكم بلكي وحدة منكم مرة بنفس التجربة