صدقيني خيره وقولي الحمدلله، عادي ان شاءالله ترجعين تحملين أنا صار لي نفسك العام كنت بالأسبوع السابع وكنت فرحانه وفجاه نزل مني دم ورحت الدكتور قال مافيه نبض متوفي ولازم ينزل الطفل ، بس الحمدلله الحين عوضني ربي حامل بالشهر الثاني الله يتمم على خير ويثبته يارب ويرزقك ويعوضك كل شي بوقته حلو بس قولي الحمدلله وادعي ربك ❤️
العضوة: 1726649 , 1 hour ago
كم اسبوع ومافي نبض؟العضوة: 2322605 , 1 hour ago
أسبوع سابع واربع ايام مع لبارح بدأ ينزل دم بكيت كثير بس الحمدللهالعضوة: 2318788 , 1 hour ago
صدقيني خيره وقولي الحمدلله، عادي ان شاءالله ترجعين تحملين أنا صار لي نفسك العام كنت بالأسبوع السابع وكنت فرحانه وفجاه نزل مني دم ورحت الدكتور قال مافيه نبض متوفي ولازم ينزل الطفل ، بس الحمدلله الحين عوضني ربي حامل بالشهر الثاني الله يتمم على خير ويثبته يارب ويرزقك ويعوضك كل شي بوقته حلو بس قولي الحمدلله وادعي ربك ❤️العضوة: 2322605 , 1 hour ago
بعدها كم حملتي