كل وحدة تخبرنا في أي أسبوع ولدت أطفالها.. وشو كان أول أعراض الولادة..
🌷 أنا أول حمل الأسبوع41
🌷 ثاني حمل الأسبوع41
🌷 ثالت حمل الأسبوع 35 الله يرحمها 🤲
🌼 وأنا توني في هذا الحمل في بداية الأسبوع 36 من حوامل أكتوبر الله يرزقنا الولادة اليسيرة بحوله وقوته
العضوة: 1285061 , 1 hour ago
.العضوة: 2254405 , 59 minutes ago
ليش توفت باسبوع٣٥العضوة: 1285061 , 58 minutes ago
@user-2254405 كانت تعاني من مرض في الأنبوب العصبيالعضوة: 2254405 , 55 minutes ago
@user-1285061 الله يرحمها ويجعلها شفيع لك أنا اول حمل لي ولدت باسبوع ٣٧ومن دخلت شهري وانا انزف دم ويقولون عادي ومعي طلق بالجهاز بس أنا مو حاسه بشي والرحم فتح ٧بعدها قفل والجنين مانزل الحوض وحولوني قيصري اسبوع وانا بالمستشفى خافو يفتح الرحم وأولد وانا مو حاسه بشيالعضوة: 1285061 , 52 minutes ago
@user-2254405 آميين يارب الحمد لله والشكر لله أهم شيئ تولدي على خير وتشوفي أطفالك أصحاء بخلقة تامة كاملةالعضوة: 1285061 , 10 seconds ago
.