مساء الخير
كيفكم بنات شخباركم ؟
المهم سويت ذَا الموضوع عشان اللي عندها تجربه ناجحه مع الرضاعه الطبيعية تفيدنا كلنا او اللي عندها نصائح او كلام إيجابي 💪🏻
انا نفسيتي جدا تعبانه بسبب ذَا الموضوع ماودي احرم طفلي من هالفايده العظيمه لكن والله احس إحيانا انهار خصوصا اذا شفت انه يجوع و احس ما يشبعه طبعا الاشياء اللي اعاني منها هي :
1- ما يرضع تمام الا من صدر واحد الثاني مجرد ما احطه عليه يشرق و يخوفني الصراحه ف صرت ما احب أرضعه منه .
2- مع اني متاكده ان وضعيت الرضاعه صحيحه لكن ما احس انه مرتاح كل شوي يمسك و يفك لين يعصب و يقعد يبكي بصوت عالي و يوترني .
3- الكلام السلبي و حرام عليك ما يشبع ، عطيه صناعي و ارتاحي ، ماراح يسمن طبعا امي اكثر شخص يبغاني أرضع صناعي لانها تشوف معاناتي و زوجي جدا معارض للصناعي .
4- انه ينام وقت الرضاعه و ما يبغى يكمل الرضعه و اقعد تقريبا ساعتين اصحيه عشان يشبع بس و يروح وقتي خصوصا لو ف الليل .
5- حقيقي احسه ما يشبع مع انه الحمدلله فيني حليب و يانبني ضميري و اقعد ابكي معاه .
محتاجه ارائكم و تجاربكم و كيف انظم الرضعات و انجح في الرضاعه الطبيعية طبعا الحين صرت اشفط له و احيانا ادخل رضعة أعشاب و رضعه صناعي 💔
العضوة: 285340 , 7 years ago
انا كرهت الرضاعه ااطبيعيه عشان نومتي لكن اللحين الحمد الله ارضعه طبيعي تتحملللت واذا عندي شي مهم ولازم اخلصه اعطيه رضاعه ينسون