مساء الخير
كيفكم بنات شخباركم ؟
المهم سويت ذَا الموضوع عشان اللي عندها تجربه ناجحه مع الرضاعه الطبيعية تفيدنا كلنا او اللي عندها نصائح او كلام إيجابي 💪🏻
انا نفسيتي جدا تعبانه بسبب ذَا الموضوع ماودي احرم طفلي من هالفايده العظيمه لكن والله احس إحيانا انهار خصوصا اذا شفت انه يجوع و احس ما يشبعه طبعا الاشياء اللي اعاني منها هي :
1- ما يرضع تمام الا من صدر واحد الثاني مجرد ما احطه عليه يشرق و يخوفني الصراحه ف صرت ما احب أرضعه منه .
2- مع اني متاكده ان وضعيت الرضاعه صحيحه لكن ما احس انه مرتاح كل شوي يمسك و يفك لين يعصب و يقعد يبكي بصوت عالي و يوترني .
3- الكلام السلبي و حرام عليك ما يشبع ، عطيه صناعي و ارتاحي ، ماراح يسمن طبعا امي اكثر شخص يبغاني أرضع صناعي لانها تشوف معاناتي و زوجي جدا معارض للصناعي .
4- انه ينام وقت الرضاعه و ما يبغى يكمل الرضعه و اقعد تقريبا ساعتين اصحيه عشان يشبع بس و يروح وقتي خصوصا لو ف الليل .
5- حقيقي احسه ما يشبع مع انه الحمدلله فيني حليب و يانبني ضميري و اقعد ابكي معاه .
محتاجه ارائكم و تجاربكم و كيف انظم الرضعات و انجح في الرضاعه الطبيعية طبعا الحين صرت اشفط له و احيانا ادخل رضعة أعشاب و رضعه صناعي 💔
العضوة: 204949 , 7 years ago
شراب الشعير حبيبتي يدر الحليبالعضوة: 366525 , 7 years ago
@user-200289 حبيبتي ابني كان هيك وصرت خاف عليةوقت يشرق وصرت رضعومن صدرواحدوسبت واحدمابقيت رضعومنوصاريلي برضعومنوكبيرويلي مابرضعومنوصغيروفطمت ابني ولهلا لساعندي صدركبيروصدرصغير نصيحةشفطي لصدرك بس لاتسيبي ولوحداعندو نصيحةاللي يقلي شواعمل بصدري يقليالعضوة: 297637 , 7 years ago
شوفي عزيزتي لازم تكون نفسيتك حلوه وايجابيه عشان تقدري ترضعيه وما تنتقل له السلبيه ولازم تحطي ف بالك ان معظم الاطفال يرتاحوا لصدر معين ولكن اذا الصدر الثاني مضايقنك حجمه احلبيه ف زجاجة واعطيه منه وكمان حطي ف بالك لا ترضعي طفلك وريحتك مو كويسه لانها تنرفز الطفل وممكن يمتنع وما عيب انك تعطيه صناعي بالعكس يشبعه ويريحك انتي خاصه هالفتره انا كنت مثلك لما بكر والله صدري اليمين ما ترضع منه بنتي ومتعبني كثير ولما بديت اروح للدوام واجد كان متعبني ولكن الحمدلله بعدين قمت احلبه والحمدلله الامور صارت طيبهالعضوة: 200289 , 7 years ago
انا لما يشرق اقلبه ع بطنه و اصقع ظهره بشويش بس ماقد جربت أسد خشمهالعضوة: 200289 , 7 years ago
ماعرف والله بس يمكن انا ما اعرف أرضع صحالعضوة: 200289 , 7 years ago
انا اشفط بس مو دايمالعضوة: 200289 , 7 years ago
بالضبط نفسي انا اقول يمكن طريقة حملي له غلط شريت مخدة الرضاعه ان شاء الله تضبطالعضوة: 200289 , 7 years ago
ماعرف انا احس جوعان بس كل مره يجيني هالاحساس اقول لا هو شبعان لو جوعان كان ما يتبرزالعضوة: 200289 , 7 years ago
رفعالعضوة: 250023 , 7 years ago
الرضاعة يرادلها صبروسداذن من كلام الناس اني كلهادكلي موتة ابنج من الجوع لان مخليته ع صدرج كتلهم ماعليكم بيه اني ادري بيه حليبي مكفيه والحمدلله اول ماصارانجبرت انطيه صناعي لان جان وزونة كلش قليل ابن ثامن ومن صار٣ شهوررجعتة لصدري فقطالعضوة: 200289 , 7 years ago
يعني اقدر أرجعه لصدري بعد شهر ؟ الحين هو ما يبغى صدري ابدا يبكي بكاء هيستيري حطيت عسل على الحلمه ما يمسكها جربت اجوعه يبكي بشكل يخليني افقد اعصابي و يدفني بيده و يمخش صدري يارب رحمتكالعضوة: 349816 , 7 years ago
عشان يمكن الحليب كتير ماشاءالله مايقدر يشرب ويبلع لازم لما ترضعي تمسكي باصباعين خولين الحلمه ✌🏻بالصباعين دي وباقي الاصابع تمسك الصدرالعضوة: 197550 , 7 years ago
والله يا حبيبتي انا كنت مثلك والله وانا مافيني حليب لانو عملية قيصرية ولدت و ضليت صابرة و صابرة مع انو الم صدري ماينوصف حتى عطيتلو صناعي بس اكيد ماحبست الطبيعي هلاا انا اعطيه صدري حتى ينشف تماما واشوفو ما. شبع اعطيه صناعي وان شالله الله يقدرني واكمل الرضاعة لحتى يكبر شوية الله يعينك حبيبتي و نصيحة أبدا لاتعوضي الحليب ب الاعشاب العشاب تنشرب بس شوي وابحثي فالانترنتالعضوة: 343954 , 7 years ago
اني ابي حبوب تدرر الحليب او اي شي يساعد ع ادرار الحليب صدري بينشف بعد شهر ونص يكون خفيفالعضوة: 272003 , 7 years ago
حبيبتي كل الاطفال يحبو صدر عن الثاني فلا تشيلي هم بس وقت النوم اعطيه الصدر الي يحبه ولمن يكون صاحي ورايق حاولي معاه ع الصدر الثاني لين ياخذه انا كذا اسوي وم عليكي من كلام الي حواليكي انتي الام وكلنا اتعلمنا وحدة وحدة محد اتولد يعرف كل شي وشوي شوي بتتاقلمو ع بعض وبتفهمو بعض اكثر وتخف عصبيته وعن نفسي م انصح بالاعشاب لانها م تفيد خليكي ع الحليب عشان ياخذ الفيتامينات الي يحتاجها واذا نام وهو يرضع وم رضي يصحى خلاص خليه وشوي وبيصحى لحاله خصوصا فترة الليل كل همهم النوم فما يرضعو عدل