الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
كيفكن بنات
كيفكن بنات
1940843
1 year ago
مرحلة الولادة
32 تعليقات
انا آخر دوره كانت في ١٥ /٩ ويوم ولدت الحمد الله وان شاء الله علي قبيل جمع بنات ولدت طبيعي بس اخدت تحريض في مهبل ان شاءالله كل بنت ما ولدت تولد في خير
32 تعليقات
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
لا تقولي هيك ان شاء الله تولدي والله وجها تخلص الحرب في كل عالم 💔😴
العضوة: 2015566 ,
1 year ago
@user-1940843 الحمدلله عسلامتك وسلامة البنوتة مبارك ماجاكم تربى بعزكم ودلالكم يارب وعقبال الباقيين ان شاء اللّٰه 🩷🤲🏻
العضوة: 1961326 ,
1 year ago
والله خيتي انا من العراق والصواريخ بين إيران وكيان صهيوني تفوت من فوقنه لهاذ بنتي متردده تجي لدنيا
العضوة: 2035112 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتك صارلي يومين بالاسبوع 41 وما في بوادر رح طق معد اقدر
العضوة: 2032797 ,
1 year ago
@user-1940843 حمدلله ع سلامتك ومبرووك قدوم الطفل المهم خلصتي الحمدلله وتطمنتي ع الطفل ربي يجعله قرة عين لكم💗💗💗💐💐💐💐
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
الله يسلمك يارب 💔
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
بعرف والله في سوريا شفنه كل هاد شي بس الحمد لله ربك علي كل شي قادر
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
الله يسلمك علي قبيل عندك
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
الله يسلمك يارب رحتي علي دكتوره شوه حكتلك والله يا اختي انا ما خليت شي ما عملتها لا اولد بس سبحان الله بس بيبي بده يجي لا حاله يجي توكلي على الله و ان شاء الله في هل يومين تولدي
العضوة: 2043970 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتك ومبروك البنوته ادعيلي اخلص ع خير انا كمان آخر دورة ٢٠سبتمبر
العضوة: 1425626 ,
1 year ago
الحمد لله على سلامتك مبارك ماجاكي
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
الله يبرك فيكي ان شاء الله تخلص في خير يارب 🥰
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
علي يبرك فيكي يارب 🥰
العضوة: 1934336 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتك يارب خيطوكي كتير من تحت ولا ما كتير كام اطبة
العضوة: 1559114 ,
1 year ago
متى ناويين تولدوا حوامل ديسمبر اعطونا امل ان الشهور تمشي يلا اولدو بسلامه
1
2
3
العضوة: 1940843 , 1 year ago
لا تقولي هيك ان شاء الله تولدي والله وجها تخلص الحرب في كل عالم 💔😴العضوة: 2015566 , 1 year ago
@user-1940843 الحمدلله عسلامتك وسلامة البنوتة مبارك ماجاكم تربى بعزكم ودلالكم يارب وعقبال الباقيين ان شاء اللّٰه 🩷🤲🏻العضوة: 1961326 , 1 year ago
والله خيتي انا من العراق والصواريخ بين إيران وكيان صهيوني تفوت من فوقنه لهاذ بنتي متردده تجي لدنياالعضوة: 2035112 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتك صارلي يومين بالاسبوع 41 وما في بوادر رح طق معد اقدرالعضوة: 2032797 , 1 year ago
@user-1940843 حمدلله ع سلامتك ومبرووك قدوم الطفل المهم خلصتي الحمدلله وتطمنتي ع الطفل ربي يجعله قرة عين لكم💗💗💗💐💐💐💐العضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك يارب 💔العضوة: 1940843 , 1 year ago
بعرف والله في سوريا شفنه كل هاد شي بس الحمد لله ربك علي كل شي قادرالعضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك علي قبيل عندكالعضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك يارب رحتي علي دكتوره شوه حكتلك والله يا اختي انا ما خليت شي ما عملتها لا اولد بس سبحان الله بس بيبي بده يجي لا حاله يجي توكلي على الله و ان شاء الله في هل يومين تولديالعضوة: 2043970 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتك ومبروك البنوته ادعيلي اخلص ع خير انا كمان آخر دورة ٢٠سبتمبرالعضوة: 1425626 , 1 year ago
الحمد لله على سلامتك مبارك ماجاكيالعضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يبرك فيكي ان شاء الله تخلص في خير يارب 🥰العضوة: 1940843 , 1 year ago
علي يبرك فيكي يارب 🥰العضوة: 1934336 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتك يارب خيطوكي كتير من تحت ولا ما كتير كام اطبةالعضوة: 1559114 , 1 year ago
متى ناويين تولدوا حوامل ديسمبر اعطونا امل ان الشهور تمشي يلا اولدو بسلامه