الله يسلمك يارب علي قبيل ما تشوفي بيبي في حضنك والله انا يوم اخر يوم في اسبوع ٣٩ مبارح بليله كتت علي ماء رحت علي مشفي قال رحم ماو فتح غير ٣ يوم الصباح حطولي طلق في رحم وفتح ٥ ولدت الحمد الله ساعه ١٢ اجت ولدي ساعه ١ خلصت
والله ما كان عندي طلق ابد مبارح مغرب كنت في حديقه رحت علي بيت علي حمام علي يكرمك قام كات علي ماء بيبي رحت علي مشفي قال ما عندك طلق ورحم ماو فتح غير ٣ بس يوم الصبح ساعه ١٠ عطوني تحريض في مهبل ساعه ١٢ رحم فتح ساعه ١ كنت مخلصه ولدي الحمد الله يعني ما اجني طلق اول شي لا بعد ساعه ١١
العضوة: 1910165 , 1 year ago
الحمدلله على السلامه حبيبتي ومبروك ما إجاكم وتربى بعزكم و دلالكم وعقبالييييي🤗🤗العضوة: 1961326 , 1 year ago
الحمدالله ع سلامتك انتي والبيبيالعضوة: 1961326 , 1 year ago
الاسبوع ٣٩ ويومين ولسه مافي ولاده وع حساب دكتوره خلصت تاسع الي يومين بشهر العاشر اخر دوره سبتمبر يوم ١٨العضوة: 1910165 , 1 year ago
@user-1961326 والله اولاد سبتمبر ما بدهم ينزلو 🤣🤣🤣🤣🤣العضوة: 1961326 , 1 year ago
عاجبتهم الجلسه جوه انا بنتي تنتظر اوضاع الحرب كيف تصير يلا تجيالعضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك يارب علي قبيل ما تشوفي بيبي في حضنك والله انا يوم اخر يوم في اسبوع ٣٩ مبارح بليله كتت علي ماء رحت علي مشفي قال رحم ماو فتح غير ٣ يوم الصباح حطولي طلق في رحم وفتح ٥ ولدت الحمد الله ساعه ١٢ اجت ولدي ساعه ١ خلصتالعضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك علي قبلك 💔العضوة: 1940843 , 1 year ago
انتي معي الحمد الله انا ولدت يوم ان شاء الله تولدي بكرا والله انا ما كان في طلق ولا شي سبحان اللهالعضوة: 1940843 , 1 year ago
والله انا كنت قول هيك بيبي اجبها وضع جوها 🤣العضوة: 1940843 , 1 year ago
بس سأل بنات عادي اتحمام من دو بيبي ولا ما يصير طبعن عندي خيط من تحتالعضوة: 2032797 , 1 year ago
@user-1940843 كيف جا الطلق فجاة ؟العضوة: 1940843 , 1 year ago
والله ما كان عندي طلق ابد مبارح مغرب كنت في حديقه رحت علي بيت علي حمام علي يكرمك قام كات علي ماء بيبي رحت علي مشفي قال ما عندك طلق ورحم ماو فتح غير ٣ بس يوم الصبح ساعه ١٠ عطوني تحريض في مهبل ساعه ١٢ رحم فتح ساعه ١ كنت مخلصه ولدي الحمد الله يعني ما اجني طلق اول شي لا بعد ساعه ١١العضوة: 2048700 , 1 year ago
حمدالله ع السلامة انتي و نونو حبيبتي يتربى بعزكم 🥹❤️العضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك يارب علي قبلكالعضوة: 1910165 , 1 year ago
@user-1961326 أنا إبني عم ينتظر بداية الحرب العالمية الثالثة 🤣🤣🤣🤣🤣🤣