1 year ago
  • مرحلة الولادة
انا آخر دوره كانت في ١٥ /٩ ويوم ولدت الحمد الله وان شاء الله علي قبيل جمع بنات ولدت طبيعي بس اخدت تحريض في مهبل ان شاءالله كل بنت ما ولدت تولد في خير

32 تعليقات

العضوة: 1910165 , 1 year ago

الحمدلله على السلامه حبيبتي ومبروك ما إجاكم وتربى بعزكم و دلالكم وعقبالييييي🤗🤗

العضوة: 1961326 , 1 year ago

الحمدالله ع سلامتك انتي والبيبي

العضوة: 1961326 , 1 year ago

الاسبوع ٣٩ ويومين ولسه مافي ولاده وع حساب دكتوره خلصت تاسع الي يومين بشهر العاشر اخر دوره سبتمبر يوم ١٨

العضوة: 1910165 , 1 year ago

@user-1961326 والله اولاد سبتمبر ما بدهم ينزلو 🤣🤣🤣🤣🤣

العضوة: 1961326 , 1 year ago

عاجبتهم الجلسه جوه انا بنتي تنتظر اوضاع الحرب كيف تصير يلا تجي

العضوة: 1940843 , 1 year ago

الله يسلمك يارب علي قبيل ما تشوفي بيبي في حضنك والله انا يوم اخر يوم في اسبوع ٣٩ مبارح بليله كتت علي ماء رحت علي مشفي قال رحم ماو فتح غير ٣ يوم الصباح حطولي طلق في رحم وفتح ٥ ولدت الحمد الله ساعه ١٢ اجت ولدي ساعه ١ خلصت

العضوة: 1940843 , 1 year ago

الله يسلمك علي قبلك 💔

العضوة: 1940843 , 1 year ago

انتي معي الحمد الله انا ولدت يوم ان شاء الله تولدي بكرا والله انا ما كان في طلق ولا شي سبحان الله

العضوة: 1940843 , 1 year ago

والله انا كنت قول هيك بيبي اجبها وضع جوها 🤣

العضوة: 1940843 , 1 year ago

بس سأل بنات عادي اتحمام من دو بيبي ولا ما يصير طبعن عندي خيط من تحت

العضوة: 2032797 , 1 year ago

@user-1940843 كيف جا الطلق فجاة ؟

العضوة: 1940843 , 1 year ago

والله ما كان عندي طلق ابد مبارح مغرب كنت في حديقه رحت علي بيت علي حمام علي يكرمك قام كات علي ماء بيبي رحت علي مشفي قال ما عندك طلق ورحم ماو فتح غير ٣ بس يوم الصبح ساعه ١٠ عطوني تحريض في مهبل ساعه ١٢ رحم فتح ساعه ١ كنت مخلصه ولدي الحمد الله يعني ما اجني طلق اول شي لا بعد ساعه ١١

العضوة: 2048700 , 1 year ago

حمدالله ع السلامة انتي و نونو حبيبتي يتربى بعزكم 🥹❤️

العضوة: 1940843 , 1 year ago

الله يسلمك يارب علي قبلك

العضوة: 1910165 , 1 year ago

@user-1961326 أنا إبني عم ينتظر بداية الحرب العالمية الثالثة 🤣🤣🤣🤣🤣🤣