بنات ابني كتير مغلبني ومتعبني رايح يصير عمرو 11 شهر بس يابنات حرفيا من ولدتو لليوم بتم يبكي ومنكد عليي عيشتي كرهت حالي وكرهت الدنيا مابحب اطلع ع حد لانو مستحيل يهنيني وبضل بالبيت وبضل 24 ساعة عبيبكي وضايج وماعندي غيرو بس حرفيا مغلبني كتير عبدعي موت انا واياه وارتاح من هالشي وحرفيا يابنات كل اسبوع بيمرض بصير معو التهاب بكل جسمو لوزاتو امعاء مجاري كلو سوا مضيها عالابر اجريه مزرقات بسببن مابطيب خالص صار حلمي يمضي كام يوم بدون بكي ومرض
العضوة: 1893562 , 1 year ago
مالي غيركن فضفضلكن لما بتدايق كتير 😔العضوة: 2028754 , 1 year ago
ان شاء الله اختي يقدرك على تربيتو لكن ايضا احمدي الله على هذه نعمة وتذكري دائما ان تعبك تأجرين عليه اختي ابنتها عندها تضخم كبد ولدت به اتخيلي لا ليل ولا نهار تنام هي وبنتها وصوت بكائها صار نتخيلو في عقولنا من كثر بكاء لاتسكت ولا دقيقة وبعد عام تحسنت شوي صارت تقدر تنام ساعة او ثنين بعدها تقوم تحك جسمها حتى يسيل دم و يوم عمرها عامين نفس وضع واختي تعبت كثيرا حتى صارت تتمنالها موت ربي يصبركم اختي اعمليلو رقية وان شاء الله يتحسنالعضوة: 2020783 , 1 year ago
اول شي ارقي واخذي عل دكتور ممكن يكون طفران انا ابني تجي هيك حالات فترات بس يمكن فيه شي يوجعو طلعي لعبيالعضوة: 1912637 , 1 year ago
حبيبي عور قلبي .. اكيد يبكي من التعب و الالم دام تقولي كل فتره يمرض .. اذا تقدرين سويله فحوصات شاملة يمكن فيه شي مزمن قاعد يالمه و يخليه يبكي و يسببله هالالتهابات .. استغفري ربك لا تدعين على ولدك و نفسك و و اشكريه ع النعمه .. اسالي نفسك انتي كام هل سويتي له شي ممكن يخفف من بكاه .. هل تعطينه حب و حنان و احضان كفايه ؟ يمكن الطفل حاس بشعورك و هالشي يزيد بكاه و حالته .. هل تسوين له نشاطات تمتعه و تشغله ؟؟ ١١ شهر مو صغير في انشطه و العاب تسليه يا عممري و الله تقطع قلبي عليه .. الله يحفظه و يصلحه و يحنن قلبك عليه و يريح بالك و قلبك ياا رب ..العضوة: 373383 , 1 year ago
انصحك برقية شرعية واذا في راقي مختص افضلالعضوة: 1893562 , 1 year ago
@user-2028754 الله يسلمك ياقلبي بس والله عم ابكي واكتب قلبي محروق عليه ومابعرف شبو ولما ناخدو عالدكتور يفحصو بقلنا التهابات بيعطيه دوا وابر ومنجي عالبيت وهيك عالحالة صرلي من اجاالعضوة: 1893562 , 1 year ago
@user-2028754 الله يشفيها لبنت اختك حسبيا الله ونعم الوكيل والله انا بحس بكل ام عم تتعدب وتعاني مافي اصعب من شعور تشوفيه موجوع وماتحسني تسوي له شيالعضوة: 1893562 , 1 year ago
@user-2020783 ياحبيبتي بسوي كلشي لدرجة عجزت اني اسكتو وجسمي فتر من التعبالعضوة: 1893562 , 1 year ago
@user-1912637 ياحبيبتي الله يسلم قلبك والله بتم بلاعبو وبشيلو طول الوقت لدرجة ماعاد بحس بايديي و وانا بالنسبة للحنان او هاي الامور انا بخاف عليه اكتر من روحي هوي كتير تعدبت فيه لبين ما الله رزقني اياه توفتلي بنت قبلو انا وعم اولدا ومن بعدا حملت فيه وبخاف عليه من الهوا😔العضوة: 1893562 , 1 year ago
@user-373383 شكرا لنصيحتك ياقلبي فعلا كمان من حدا بشوفو مدري شو بصيبو هوي جميل الشكل بس دايما برقيه وبستودعو عند رب العالمينالعضوة: 1934413 , 1 year ago
حبيبتي استعيني بالله وجعتيلي قلبي ضلي اقرأيله قرآن وايات الرقية يمكن عين لانه العين صعبة جدا الله يخليلك اياه ويحميه يا رب أمانة ما تعصبي ولا تدعي والله غيرك ما عندهم اولاد اصبري والك الاجرالعضوة: 2020783 , 1 year ago
@user-1893562 بدك مساعدة من دكتور مرشد تعيدين تأهيلو وخفف عنو أأبر حرام تقضين عل مناعتوالعضوة: 2028754 , 1 year ago
صراحتا لما اشوف حالت اختي اقول يمكن لو مكانها مقدرت أصبر لكن الله فضلكم انتي واختي وكثير نساء لتأجرو على هذا تعب اختي وصلت درجة اعترضت على قضاء الله وقدره بعدين استغفرت لانو اولادكم وايضا راح تتحاسبو عليهم انتي اختي اعملي لستطعتي عليه وان شاء الله فرج قريبالعضوة: 1832549 , 1 year ago
حرام عليكي لا تدعي هيك هاد طفل شو ذنبو معليش خطي اذا نحنا كبار مامنتحمل الوجع كيف هاد طفل مابيعرف يشكي طولي بالك عليه وتذكري بكرة بيكبر ان شاءالله وبعوضك عن كل هل ايام كلو بينتسى بس اجرك عند ربك اكيد مابينساكيالعضوة: 1317541 , 1 year ago
مسكين اكيد تعبان ومريض لازم علاج ،، مايعرف يعبر إلا فيه البكاء لسا صغير. وديه اكثر من دكتور ،، دكتور استشاري هاذا اكبر من الدكتور العادي ،، وربي يعينك ويصبرك وربي يقومه لك بسلامه