5 days ago
  • ما قبل الحمل
انا طلعت حامل بكيس حمل فارغ خلصت الاسبوع السابع اليوم دخلت بثامن و عندي هرمون الحمل قاعد يتضاعف طبيعي هل الحمل بيكمل ولا لا و اذا بيطيح متى المفروض ينزل

16 تعليقات

العضوة: 2223264 , 5 days ago

ان شا الله يكمل يارب

العضوة: 1647837 , 5 days ago

لا للاسف مش هيكمل أنا كان معي كيس حمل فارغ برده وقعدت ٣ شهور وضل فارغ مافي جنين وفي الأخير نزل

العضوة: 1591129 , 5 days ago

معك للثامن والتاسع

العضوة: 2318296 , 5 days ago

وهل في أعراض الحمل والوحام مثل الحمل العادي

العضوة: 2324961 , 5 days ago

هل السونار كان مهبلي ؟؟ ان شا الله يبان بعد اسبوع

العضوة: 1744771 , 5 days ago

@user-2318296 من بدايه حملي مافي وحام بس الالم الثدي لسه مستمر

العضوة: 1437415 , 5 days ago

أنا كيس فارغ ونزل ب الرابع أتوقع م اتذكر بطني كبر ع الفاضي 😂

العضوة: 2316378 , 5 days ago

يابنات ايش الاعراضض

العضوة: 2327073 , 5 days ago

عادي انا ولا واحد من اولادي بين قبل 8 اسابيع ابني الوسطاني 9 اسابيع لبين جنين ونبض

العضوة: 1414867 , 5 days ago

الله يعوضك خير

العضوة: 1934336 , 5 days ago

@user-1744771 انا حملت مرتين بكيس فارغ عندك صورة سونار ؟؟

العضوة: 1744771 , 5 days ago

@user-2327073 هل تحليل الحمل الرقمي كان يرتفع طبيعي؟

العضوة: 766480 , 5 days ago

انا حملت وقالو كيس فاضي بس انتظرت للاسبوع ٩ وبان جنيني بين معي النبض والمره الثاني كمان حملت وقالو كيس فاضي وانتظر للاسبوع التاسع وكان الكيس يصغر وينقص عمر الحمل بالسونار ومافيه نبض ابدا ونزلوه الله يكتب لك الخيرة والصالح لك

العضوة: 1744771 , 4 days ago

@user-766480 ماشاءالله الله يكتب اللي فيه الخير

العضوة: 966978 , 4 days ago

ان شاءالله يبان اصبري انا مريت بتجربة حمل كيس فارغ ماكان يتضاعف كان يزيد بنسب بسيطة لمن نزل من نفسه