انا طلعت حامل بكيس حمل فارغ خلصت الاسبوع السابع اليوم دخلت بثامن
و عندي هرمون الحمل قاعد يتضاعف طبيعي
هل الحمل بيكمل ولا لا و اذا بيطيح متى المفروض ينزل
انا حملت وقالو كيس فاضي بس انتظرت للاسبوع ٩ وبان جنيني بين معي النبض
والمره الثاني كمان حملت وقالو كيس فاضي وانتظر للاسبوع التاسع وكان الكيس يصغر وينقص عمر الحمل بالسونار ومافيه نبض ابدا ونزلوه الله يكتب لك الخيرة والصالح لك
العضوة: 2223264 , 5 days ago
ان شا الله يكمل ياربالعضوة: 1647837 , 5 days ago
لا للاسف مش هيكمل أنا كان معي كيس حمل فارغ برده وقعدت ٣ شهور وضل فارغ مافي جنين وفي الأخير نزلالعضوة: 1591129 , 5 days ago
معك للثامن والتاسعالعضوة: 2318296 , 5 days ago
وهل في أعراض الحمل والوحام مثل الحمل العاديالعضوة: 2324961 , 5 days ago
هل السونار كان مهبلي ؟؟ ان شا الله يبان بعد اسبوعالعضوة: 1744771 , 5 days ago
@user-2318296 من بدايه حملي مافي وحام بس الالم الثدي لسه مستمرالعضوة: 1437415 , 5 days ago
أنا كيس فارغ ونزل ب الرابع أتوقع م اتذكر بطني كبر ع الفاضي 😂العضوة: 2316378 , 5 days ago
يابنات ايش الاعراضضالعضوة: 2327073 , 5 days ago
عادي انا ولا واحد من اولادي بين قبل 8 اسابيع ابني الوسطاني 9 اسابيع لبين جنين ونبضالعضوة: 1414867 , 5 days ago
الله يعوضك خيرالعضوة: 1934336 , 5 days ago
@user-1744771 انا حملت مرتين بكيس فارغ عندك صورة سونار ؟؟العضوة: 1744771 , 5 days ago
@user-2327073 هل تحليل الحمل الرقمي كان يرتفع طبيعي؟العضوة: 766480 , 5 days ago
انا حملت وقالو كيس فاضي بس انتظرت للاسبوع ٩ وبان جنيني بين معي النبض والمره الثاني كمان حملت وقالو كيس فاضي وانتظر للاسبوع التاسع وكان الكيس يصغر وينقص عمر الحمل بالسونار ومافيه نبض ابدا ونزلوه الله يكتب لك الخيرة والصالح لكالعضوة: 1744771 , 4 days ago
@user-766480 ماشاءالله الله يكتب اللي فيه الخيرالعضوة: 966978 , 4 days ago
ان شاءالله يبان اصبري انا مريت بتجربة حمل كيس فارغ ماكان يتضاعف كان يزيد بنسب بسيطة لمن نزل من نفسه