2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سلام بنات آخر دورة 16 مارس وحللت الحمد لله رب العالمين طلعت حامل بعد صبر 7 سنين صورت التحليل وبعتو لدكتوري قلي اروح لعندو يوم الخميس 23 ابريل يعني الدورة بتكون متأخرة 9 ايام وع التطبيق كاتبينلي إلي 5 أسابيع قولكن ببان بهالوقت كيس الحمل بالإيكو ؟

26 تعليقات

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-2258515 مبروك.يا قلبي الله يسلمك حبيبتي ان شاء الله 🤲🏻♥😘

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-521655 الله يبارك فيكي يا قلبي 😘♥

العضوة: 1015674 , 2 months ago

@user-2258954 وانا معكن كمان اخر دوره 16/3 عملت تحليل دم الحمدالله طلع في حمل بس ما رحت على الدكتوره

العضوة: 2120097 , 2 months ago

انتظري اسبوعين من بعد التحليل يكون وضح الجنين والنبض الان سوي تحليل دم فقط لان بدري ماراح يوضح معك شي اذا بيوضح الان ممكن الكيس بس وممكن لا

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-1941163 ما شاء الله ♥ الله يتمم لك ع خير يا قلبي 😘😘😍

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-1015674 مبروك يا قلبي الله يتمم لك ع خير 😍😘

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-2120097 مشكورة يا قلبي ♥♥

العضوة: 397838 , 2 months ago

الف مبروك حمل ببدايته

العضوة: 2258954 , 2 months ago

@user-397838 يبارك فيكي قلبي

العضوة: 2229635 , 2 months ago

الله يتمملك على خير ولا يخجلك 😊انشالله الف مبروك عيوني