1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات بالله عليكم عطوني حل ذبحتني الكحة وما اقدر اخذ اي دواء الدكتوره تقول مافي دواء كحة مسموحة للحامل ينفع اخذ شاي زنجبيل مع ليمون وعسل ؟ عطوني اي شي فادكم بطني يألمني من كثر الكحة ..

1 تعليقات

العضوة: 2151129 , 1 hour ago

لا مابصير تشربي هيك مشروب لان الزنجبيل ممكن يضر الجنين انا وصفتلي هاد الدكتوره ل الكحه