الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
كحة
كحة
1721017
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
بنات بالله عليكم عطوني حل ذبحتني الكحة وما اقدر اخذ اي دواء الدكتوره تقول مافي دواء كحة مسموحة للحامل ينفع اخذ شاي زنجبيل مع ليمون وعسل ؟ عطوني اي شي فادكم بطني يألمني من كثر الكحة ..
1 تعليقات
العضوة: 2151129 ,
1 hour ago
لا مابصير تشربي هيك مشروب لان الزنجبيل ممكن يضر الجنين انا وصفتلي هاد الدكتوره ل الكحه
العضوة: 2151129 , 1 hour ago
لا مابصير تشربي هيك مشروب لان الزنجبيل ممكن يضر الجنين انا وصفتلي هاد الدكتوره ل الكحه