1 week ago
  • ما قبل الحمل
السلام ععليكم بنات شو ررأيكم القيصريه والطبيعي؟؟ أنا جربت الثنين وحسيت القيصري نعمه أنا ولدت ثلاث ولادات طبيعي وكل ولاده كانت تسبب لي تمزقات شديده وكل ولاداتي بطبيعي طلق صناعي واقعد يومين اطلق 🥲 ماشاءالله أطفالي يجون فوق ال ٣ كيلو ونص وكنت اتعب نفسيا وجسديا بس ماشاءالله آخر ولاده كانت قيصيري طبعا من بعد طلق يومين و طلق صناعي بس البيبي ماكان ينزل الحوض وكان وزن ابني ماشالله ٤ كيلو بعد اصرار الدكاتره وابني تعب تحولت قيصري بس ماشاءالله كانت تجربه جدا جميله اقدر اجلس وأقدر امشي والاهم ماصار عندي تمزقات وحاليا حامل وحابه أولد قيصري بس متخوفه انه مارأح اقدر أولد طبيعي ابداً🥲

18 تعليقات

العضوة: 2257687 , 1 week ago

@user-2258898 اي والله صح 💯💯

العضوة: 2071794 , 1 week ago

انا جربت الاثنين واكيد بفضل الطبيعي رحمه من الله العمليه تعب بتقعدي عاجزا نص شهر ما بتقدري ترفعي اجريكي حتى ولا تقدري تضلي شايله ابنك تعب ونفسيه زفت وبدك حدا يساعدك تمشي وتفوتي الحمام بعيد عنك و غير صداع الراس وجع الظهر بتعاني منه شهور وسنين طبيعي غير بتولدي وبتقومي دغري بعد الولادي ولا كنو ولدتي وجع وتعب بسيط فقط وتقدري تهتمي بالبيبي بدون مساعده حدا وتمشي وتتحركي وان شاءالله تكون الي فرصه ارجع اولد طبيعي

العضوة: 2261012 , 1 week ago

القيصرية سهله جدًا ف ساعتها ماتعاني من طلق ولا الام مخاض ولاشي بنج وتدخلي العملية نص ساعة وطفلك عندك لكككككن بعدها العذاب الفعلي من تجارب اخواتي حولي اشوفهم وربي يبكوا بكاء من شدة الوجع الجسدي والنفسي لا تقدر تقوم الا بمساعده ولا تمشي كويس ولا تجلس وقت طويل حركتها محسوبة واذا كحت او عطست او ضحكت يشتد الألم غير المساعده ف اللبس لانها ماتقدر ترفع رجلها الطبيعي تتعذبي يومين ثلاث وبس تولدي تنسي التعب كله حتى صار تمزقات او شق تتخيط واسبوع بالكثير والالم راح والجروح تلتئم بسرعه ملخص الكلام الاختيار بينهم مش رفاهية الاساس هو الطبيعي والعملية تدخل طبي سريع لإنقاذ حياة فاتركوها لتيسير ربنا والله يسهل علينا جميعًا