السلام ععليكم بنات شو ررأيكم القيصريه والطبيعي؟؟
أنا جربت الثنين وحسيت القيصري نعمه أنا ولدت ثلاث ولادات طبيعي وكل ولاده كانت تسبب لي تمزقات شديده وكل ولاداتي بطبيعي طلق صناعي واقعد يومين اطلق 🥲 ماشاءالله أطفالي يجون فوق ال ٣ كيلو ونص وكنت اتعب نفسيا وجسديا بس ماشاءالله آخر ولاده كانت قيصيري طبعا من بعد طلق يومين و طلق صناعي بس البيبي ماكان ينزل الحوض وكان وزن ابني ماشالله ٤ كيلو بعد اصرار الدكاتره وابني تعب تحولت قيصري بس ماشاءالله كانت تجربه جدا جميله اقدر اجلس وأقدر امشي والاهم ماصار عندي تمزقات وحاليا حامل وحابه أولد قيصري بس متخوفه انه مارأح اقدر أولد طبيعي ابداً🥲
العضوة: 2231250 , 1 week ago
انا والدة قيصرياتالعضوة: 2231250 , 1 week ago
اكيد الوحدة تختار الشي الي مايضرهاالعضوة: 2231250 , 1 week ago
شنوتاخذين فيتاميناتالعضوة: 2003425 , 1 week ago
حديد وكالسيوم و حبه وحدا بالأسبوع فايتمين دال طبعاابدأ فيهم من بعد شهر الثالث بدايه الحمل آخذ فوليك مع مكمل للحواملالعضوة: 2003425 , 1 week ago
هاذا الي اخذه حالياالعضوة: 2231250 , 1 week ago
باي شهر انتيالعضوة: 2231250 , 1 week ago
@user-2003425 يعني بكل حمل تاخذيهالعضوة: 243496 , 1 week ago
انا جربت الاثنين وتعذبت فالطبيعي اكثر من القيصري والآن حامل بس مخليتها على الله الله يختارلي اللي فيه الخيرالعضوة: 2003425 , 1 week ago
نفسك والله ان ششاءالله مره لو أجاني طلق طبيعي أولد طبيعي ولو ما ماجاني طلق ان شاءالله راح اسوي عمليهالعضوة: 2003425 , 1 week ago
ايوا بكل حمل آخذ فيتاميناتالعضوة: 2003425 , 1 week ago
@user-2231250 حاليا ٥ أسابيع ويومينالعضوة: 2321612 , 1 week ago
انا مجربه الاثنين والطبيعي كان رعبببب وتأذيت بعد الولاده بعد شهر يالله قدرت امارس حياتي اليومين بشكل طبيعي والعمليه ماشاءالله سهله وخفيفه بسرعه قمتالعضوة: 1927497 , 1 week ago
وانا جربت اتنين طبيعى وقيصرى مافيش اسهل من كدا اى نعم فى آلم بس ده طبيعى لكن انا اللى اخترت القيصرى بسبب التجارب السيئه ليا فى الطبيعىالعضوة: 2257687 , 1 week ago
انا جربت العمليه وليوم صرلي عشرين يود ولدانه ولحد الان عم عاني منها واتعذب وعم يجيني وجع مو طبيعي في الظهر 💔💔 بفضل الطبيعي حتا لو صار تمزقات لمى تولدي بنفس ساعه بتقومي اما لعمليه بنسبه لجسمي كانت صعبه جداالعضوة: 2258898 , 1 week ago
جربت الاثنين و اشجع الطبيعي مهما يقولون الطبيعي خلقنا ربي واعطانا القدرة عليها أما القيصري فهي لانقاد الحياة و ليس طريقة ولادة لي عندها تجربة سيئة لا يعني ان القيصري افضل اقرئي عن مضاعفاتها وستفهمين