1 week ago
  • ما قبل الحمل
السلام ععليكم بنات شو ررأيكم القيصريه والطبيعي؟؟ أنا جربت الثنين وحسيت القيصري نعمه أنا ولدت ثلاث ولادات طبيعي وكل ولاده كانت تسبب لي تمزقات شديده وكل ولاداتي بطبيعي طلق صناعي واقعد يومين اطلق 🥲 ماشاءالله أطفالي يجون فوق ال ٣ كيلو ونص وكنت اتعب نفسيا وجسديا بس ماشاءالله آخر ولاده كانت قيصيري طبعا من بعد طلق يومين و طلق صناعي بس البيبي ماكان ينزل الحوض وكان وزن ابني ماشالله ٤ كيلو بعد اصرار الدكاتره وابني تعب تحولت قيصري بس ماشاءالله كانت تجربه جدا جميله اقدر اجلس وأقدر امشي والاهم ماصار عندي تمزقات وحاليا حامل وحابه أولد قيصري بس متخوفه انه مارأح اقدر أولد طبيعي ابداً🥲

18 تعليقات

العضوة: 2231250 , 1 week ago

انا والدة قيصريات

العضوة: 2231250 , 1 week ago

اكيد الوحدة تختار الشي الي مايضرها

العضوة: 2231250 , 1 week ago

شنوتاخذين فيتامينات

العضوة: 2003425 , 1 week ago

حديد وكالسيوم و حبه وحدا بالأسبوع فايتمين دال طبعاابدأ فيهم من بعد شهر الثالث بدايه الحمل آخذ فوليك مع مكمل للحوامل

العضوة: 2003425 , 1 week ago

هاذا الي اخذه حاليا

العضوة: 2231250 , 1 week ago

باي شهر انتي

العضوة: 2231250 , 1 week ago

@user-2003425 يعني بكل حمل تاخذيه

العضوة: 243496 , 1 week ago

انا جربت الاثنين وتعذبت فالطبيعي اكثر من القيصري والآن حامل بس مخليتها على الله الله يختارلي اللي فيه الخير

العضوة: 2003425 , 1 week ago

نفسك والله ان ششاءالله مره لو أجاني طلق طبيعي أولد طبيعي ولو ما ماجاني طلق ان شاءالله راح اسوي عمليه

العضوة: 2003425 , 1 week ago

ايوا بكل حمل آخذ فيتامينات

العضوة: 2003425 , 1 week ago

@user-2231250 حاليا ٥ أسابيع ويومين

العضوة: 2321612 , 1 week ago

انا مجربه الاثنين والطبيعي كان رعبببب وتأذيت بعد الولاده بعد شهر يالله قدرت امارس حياتي اليومين بشكل طبيعي والعمليه ماشاءالله سهله وخفيفه بسرعه قمت

العضوة: 1927497 , 1 week ago

وانا جربت اتنين طبيعى وقيصرى مافيش اسهل من كدا اى نعم فى آلم بس ده طبيعى لكن انا اللى اخترت القيصرى بسبب التجارب السيئه ليا فى الطبيعى

العضوة: 2257687 , 1 week ago

انا جربت العمليه وليوم صرلي عشرين يود ولدانه ولحد الان عم عاني منها واتعذب وعم يجيني وجع مو طبيعي في الظهر 💔💔 بفضل الطبيعي حتا لو صار تمزقات لمى تولدي بنفس ساعه بتقومي اما لعمليه بنسبه لجسمي كانت صعبه جدا

العضوة: 2258898 , 1 week ago

جربت الاثنين و اشجع الطبيعي مهما يقولون الطبيعي خلقنا ربي واعطانا القدرة عليها أما القيصري فهي لانقاد الحياة و ليس طريقة ولادة لي عندها تجربة سيئة لا يعني ان القيصري افضل اقرئي عن مضاعفاتها وستفهمين