الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
قلق
قلق
2327448
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
هل البكي ليلا والقلق والرجفة الجسم تسبب في شيء للجنين 🥺😔
2 تعليقات
العضوة: 2328745 ,
1 hour ago
انا زيك بس ابكي ونفسيتي مرا متغيره💔وش السبب
العضوة: 1764806 ,
1 hour ago
رح تسبيبي لحالك ضغط دم بعيد الشر عندك وعن البيبي
العضوة: 2328745 , 1 hour ago
انا زيك بس ابكي ونفسيتي مرا متغيره💔وش السببالعضوة: 1764806 , 1 hour ago
رح تسبيبي لحالك ضغط دم بعيد الشر عندك وعن البيبي