حبيت افضفض
قلبي ينفطر.انا بطبعي كتومه ومنغلقه.
وفتحت لزوجي حياتي وقلبي وخليته يوصل لاخر نقطه بداخليه واهاذا ثمن اني تزوجت بعمر صغير وبرائه.
الان كبرت تثقفت تطورت شخصيتي.
كل الي حولي يمدح ني ويشوفوني شخصيه قويه.من سبب اني احط حاجز بين حياتي وبين اقرب الناس لي.
بس زوجي للأسف عشان دخلها صار ما يعمل لي حسبه.بس زواج عنده فراش وبس ولازم اكون مطيعه غير مطلبه حتى ما يعطيني فرصه اناقشه او اطلب. او اعطي رايي. ما يشاركني باي شي يسويه او يسمعه . هو كمان مسوي حاجز بيني وبينه ويفتح الحاجز للعلاقه ويسكره . تعبت واعرف ما في حل لانه بطبعه عنيد والحل الوحيد بتمتي لو عندي خيار الانفصال ما تراجعت دقيقه احس اني مهمشه يضيف بنات عادي يلعب معه العاب عادي. مضيع يومه كله بصالحه هو اما انا زي ما قلت فوق .احس قلبي بيطلع من ظهري عارفه مافي حل .
اهلي .اعتبر اني يتيمه من يوم جيت على الدنيا.اهلي مو قاسين بس ما عندهم مسؤليه جابونا عشان يجي لهم الولد.وماعاد كلفو نفسهم يسئلو عني وعن خواتي.
سلبو منا حياتنا صحيت على حتى مستقبل مجهول.رقم الناس يشوفو اني ملكه متربعه بعرشي .
ااااااه بس ايش اقول وايش اخلي.
زواج ١٦ سنه تعب نفسي وانهيار عصبي .
أنا اليوم اكتب بعد معانات طويله وتعلمت دروس كثير من حياتي
الدكتوراه ٥ سنين واستلم الشهاده.
وانا عمري كله درس وهم الي بيستلمو شهادة وفاتى
ا
العضوة: 2126775 , 20 hours ago
@user-1237433 يسلم تمك كلنا والله بحس البنات من وقت بيحملو فبهم مظلومين بهاامحتمع الذكوريالعضوة: 1490515 , 20 hours ago
@user-2329896 مو قصت بخل لا ما يحرمنا من شي بس الي بيشوفه هو صح اما طلباتي الكماليه ما يهتم فيها. واكيد يدقق بصرفيه رقم عنده بس من عند الاكل حرام الخير فايض بس بقهرني بتحكمه فيني وايش اشتري وايش لاالعضوة: 2126775 , 20 hours ago
خلص ياقلبي صاحبه الموضوع اصبري واختسبي اجرك عند ربك والله يعوضك خير شو بيطلع بالايد حياة اقسم بالله بتطققالعضوة: 2329896 , 20 hours ago
@user-1490515 اي. الحمدلله نعمه معناها يقلبي لاتعتبريه تحكم اعتبريه من باب انه يشاركك الذوق وكذا مشكلتك بسيطه نقاش بسيط معاه تتفاهمون باذن اللهالعضوة: 1490515 , 20 hours ago
@user-2126775 قدني صابره ما غير حبيت افضفض. رقم اول مره بحياتي يمكن اشتكي لاني اعرف الحل بيدي. وحتى اذا الشتكيت ماحدا يكن يعطين حل لحياتي لان اختلاف الثقافات هي أساس المشاكل الي نعاني منها يعني اذا ما الاشخاص الي حولينا كويسين راح نندعس . يعني اذا المراء تعيش متهنيه لازم يكون لها زوج واخوان واهل سندالعضوة: 1973756 , 20 hours ago
شكلك تحبيه وهذا كله لأنك تحبيه أنسيه ما كنه موجود. انبسطي بدونه خليه يشوفك مبسوطه متشيكه تضحكين تلعبين بيقول مالها ليش تغيرت أيش معاها ويا أما يحاول يتقرب منك عشان ما يفقدك ويرجع البنت القديمه الي تزوجها وحاطها بجيبه. أو ما يهتم وطز أصلا انتي عايشه مبسوطه به أو بدونه. الحياة مره وحده عيشيها.العضوة: 1490515 , 20 hours ago
لا ما احبه.بس ماعندي غيره عشان كذا بحاول ان حياتي تنصلح عشان ينصلح حالي لانه مسبب لي عقده وطريق مقطوع تحكم باسم الغيره . يتحكم حتى بلبسي وحياتي كلها عباره عن تحكمالعضوة: 1490515 , 19 hours ago
من تزوجته شفت سلبياته من اول يوم بس حسبت اني اذا ما قاومت وعطيته الامان اكون كسبت بس تمادا وصدق نفسه وفرد عظلاته اكثرالعضوة: 2329896 , 19 hours ago
@user-1490515 تناقشي معاه باقرب وقتالعضوة: 1490515 , 19 hours ago
المضحك ويقطيني عشان ماحدا يشوفني وهوا عينه طويله.حتى لما الدخل حسابات اي بنت لازم يقلها مرحبا واكثرهن ما يردو عليه ويسوي نفسه محترم عشان ما بيسوي الكبائرالعضوة: 1490515 , 19 hours ago
ما يعطيني فرصه اناقشه واضن متقصدالعضوة: 2126775 , 19 hours ago
@user-1490515 صح كلام سليم ماكل من نصح بتمشي نصيحته كل مين نصيحته حسب تجربته والاشخاص اللي حواليه وهاد بيختلف من محل لآخرالعضوة: 1973756 , 19 hours ago
والله ما عندي غير زوجي تزوجته مهو من جنسيتي وعايشه ببلاده ولكني عطيته كل الحب والطاعه تكبر قلبت عليه تغيرت شويه شويه حتى رجع هو يدور رضاي ويدور أرجع زي زمان بس خلاص القلب إذا انقلب خلاص. أحبه وأبو عيالي وعمل معايا مواقف لا تنسى ولا عمري أنكر فضله لكن أعامل بما يناسبه. التحكم خليها على الله تزوجته متزوج يغار من عياله من الطير الطاير ولكن أقول لنفسي الغيره من الحب ما معانا الا الصبر. حتى غيرت من لبسي وحياتي علشان أرضيه صار يقول أيش هذا اللبس كنك عجوزه شوفي الي في التيك توك كيف لابسين يفتحون النفس. هو عجز بروحي خلاني وصلت لهذي الحاله وصرت مو عاجبته حتى أنا والله مو راضيه عن نفسي لكن طنشته وعايشه لعيالي وانبسط بأبسط الأشياء والعب مع عيالي واشوف مسلسلات وأطلع وهو آخر همي لكن والله يدور لي الرضا أرضى حتى كلهم يقولون ساحرته😂العضوة: 1490515 , 19 hours ago
حتى انا مع المجهود يشوفو انه ما يستغني عني وآني امشيه على كيفي بس ماعمري خرجت عيوبه عشان عارفه في ناس تتغذا عليها اتكبر على حياتنا ما بدي اكون علكه لتسليه. اذا في حل بيكون جذريالعضوة: 1490515 , 19 hours ago
ما فهمت يغار عليك من اولاده ليش هما كبار. بس انتي ذكيه تداركتي الوضع سريع وسويتي حل أنا خليت لين معافي شي يمكن اقدمه @user-1973756