1 day ago
  • ما قبل الحمل
حبيت افضفض قلبي ينفطر.انا بطبعي كتومه ومنغلقه. وفتحت لزوجي حياتي وقلبي وخليته يوصل لاخر نقطه بداخليه واهاذا ثمن اني تزوجت بعمر صغير وبرائه. الان كبرت تثقفت تطورت شخصيتي. كل الي حولي يمدح ني ويشوفوني شخصيه قويه.من سبب اني احط حاجز بين حياتي وبين اقرب الناس لي. بس زوجي للأسف عشان دخلها صار ما يعمل لي حسبه.بس زواج عنده فراش وبس ولازم اكون مطيعه غير مطلبه حتى ما يعطيني فرصه اناقشه او اطلب. او اعطي رايي. ما يشاركني باي شي يسويه او يسمعه . هو كمان مسوي حاجز بيني وبينه ويفتح الحاجز للعلاقه ويسكره . تعبت واعرف ما في حل لانه بطبعه عنيد والحل الوحيد بتمتي لو عندي خيار الانفصال ما تراجعت دقيقه احس اني مهمشه يضيف بنات عادي يلعب معه العاب عادي. مضيع يومه كله بصالحه هو اما انا زي ما قلت فوق .احس قلبي بيطلع من ظهري عارفه مافي حل . اهلي .اعتبر اني يتيمه من يوم جيت على الدنيا.اهلي مو قاسين بس ما عندهم مسؤليه جابونا عشان يجي لهم الولد.وماعاد كلفو نفسهم يسئلو عني وعن خواتي. سلبو منا حياتنا صحيت على حتى مستقبل مجهول.رقم الناس يشوفو اني ملكه متربعه بعرشي . ااااااه بس ايش اقول وايش اخلي. زواج ١٦ سنه تعب نفسي وانهيار عصبي . أنا اليوم اكتب بعد معانات طويله وتعلمت دروس كثير من حياتي الدكتوراه ٥ سنين واستلم الشهاده. وانا عمري كله درس وهم الي بيستلمو شهادة وفاتى ا

54 تعليقات

العضوة: 1490515 , 1 day ago

@user-1382736 تصدقي انسحبت كثيررر. بس جد حياتي مربوطه فيه بشكل كبير. فيك تقولي مقيده وهو عارف مرجعي لعنده.بكل شي احتاجه. يعني مطمن. وكمان فيني عيب كل ما انسحبت او بقول اعاقبه يوم ووقفت ما بقدر اكمل برضه لسبب بحتاجه لو سويت له الصمت ما اقدر حتى اقله جيب اشياء البيت وهو أصلاً مو من النوع الي اقله ابي شي وبيجري لا طبعه ثقيل لازم اجلس اذكره احيانن يمر على الشي اسبوع لحتى يجيبه وكمان بيتحكم هو ايش يجيب وايش يمنع. عشان كذا كل ما جيت اتخطاه في اشياء تردني لحاجته

العضوة: 2224238 , 1 day ago

@user-1490515 امين يارب الله يهدين 🩷

العضوة: 2330862 , 21 hours ago

@user-1490515 كنت طلبت الطلاق وقلت له روح ألعب معاهم بالحرام واني زوجتك اتمنى منك كلمه وهو حس بذنبه ولسى يحاول يتصلح بتصرفاته معي بس في تغيير الصراحة تعدل عن قبل

العضوة: 2182014 , 21 hours ago

الله يفرج عنك يا رب الحياه صعبه بس والله يعني 16 سنه لازم اصلا انتم تفهموا بعض والعلاقات تكبر وتصير يعني الحمد لله انا اول زواجي كان كثير صعب ومريت بصعوبات رغم زواج كان عن حب بس الحمد لله رب العالمين بعد ما صار عنا طفل وجايين وصلنا اربع سنين سوا حياتنا صارت غير صار هلا ما بتخليه طبعا من خلافات بسيطه بس الحمد لله رب العالمين قدرنا نفهم بعض بس الله ان شاء الله مثل ما فرج علينا فرح قلبي يفرح قلبك وان شاء الله يقدر يفهمك ويقدرك بس يعني 16 سنه لازم اصلا يتعلم عليك ويتعوض ويحترمك

العضوة: 1960643 , 20 hours ago

يا أما بدك تصيري قوية و تاخدي حقك أو بدك تتحملي و تدعي الله يهديه في بعض رجال متكبرين كتير على زوجاتهم وعلى شو ما بعرف بس بظن هي الزوجة بتكون غلطانة بلأول بتعطيه اهتمام و كأنو أمير و سمع وطاعة وبس لهيك بصير متكبر عليها

العضوة: 1960643 , 20 hours ago

طالما بيحكي مع بنات اعملي حساب او جيبي رقم و تحايلي عليه في كتير قصص اسمعيها عند سعودية بدون تكلف على اليوتيوب 🙃

العضوة: 1973756 , 20 hours ago

أبني لك حياتك الخاصه خليه هو آخر شي بحياتك. كوني صداقات خرجات عيشي أنتي وأولادك. أنا والله ألعب مع أولادي كاني طفله ولا كأنه موجود يقول انتي بس عايشه لعيالك ولا كأني مووجود. لا تخليه محور الكون. كوني صداقات اطلعي سوي لك مشروع لو تقدرين. اعتبريه مو موجود عنه لا فكر بي عنه لا ناقشني أخليه هو يدورني ويدور رضاي وإذا ما دور طز عيشي حياتك العمر مره. تشيكي اصبغي اخرجي خليه آخر شي.

العضوة: 1973756 , 20 hours ago

متأكد انها بالجيب وعارف انه مهو محتاج يبذل مجهود خلاص هي خاتم بيده. لازم تنسحب شويه شويه وتتغير شويه شويه أنا كنت كذا وتغيرت وعايشه لنفسي وراحتي وعيالي.

العضوة: 2329896 , 20 hours ago

@user-1490515 مشكلتك مخليتو محور الكون عندك ان ضحك تضحكي ون زعل تزعلي مو ضروري لو انك عايشه لنفسك وحابه روحك مو هاذ وضعك لاتضلين طايره وراه الزلمه بس شاف المرا تركض وراه ضمنها وبس ضمنها طنشها. مثل الصياد بس صادها للسمكه خلاص انتي فتحتيلو قلبك كامل ماضل عندك شي غامضضضضض لحتى يجي يتشجع يكلمك ويناقشك ووووو إلى اخره. بعطيكي نصيحه العمر صيري غامضه معاه ابتسامه وصمت والله يابنت الناس بتشوفين تدعيلي طول حياتك صدقيني هاذ علاجوووووو ❤️🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥❤️بس تمشين ع هاي الخطه تشوفين شلون بس شافك نشغلتي بحياتك وخليتي بينك وبينو حاجز الغموض رتحتي طول حياتك انشغلي بدراستك وشهادتك وولادك ولبسك ومكياجك وطلعاتك مع صديقاتك وتشوفين حياه ثانيه وهاي الدنيا مافيها راحه لو كانت راحه لدامت للأنبياء والرسل

العضوة: 1490515 , 19 hours ago

ياحبيبتي..صح في فرق بين عقليتي وعقليته كثيرر .وحاولت ما خليت شي يمكن استفاد منه الا وسويته له.حتى اني اطفيت واكتابت وزمان كانت احلامي اني ببيتي بس ضلمه واجلسه ادور المفاتيح المبات وما لاقيهم.شوفي أنا بذلت مجهود وسويت كثير بس. هو لا ما غير من نفسه لدرجه صرت اتغزز من تصرفاته اوقات اشوفه غبي او طفل عنيد او مراهق رقم شرف على ال٤٠ حتى اني اوقات اشوف اذا اني اخاطر وتعداه بس متاكده ماعاد اتقبله بشوف يااما ننصلح مع بعض او طلاق. أنا خمدت طاقتي كلها عشان اتماشا معه بس كنت صغيره وما عرفت العقوبه لين جسمي صار هو يتكلم عني من كثر الضغط .

العضوة: 1490515 , 19 hours ago

@user-2329896 حارمني من كل شي اقلك الماء اذا ما جابه لي اموت عطش. وان على التطنيش.واعيش لنفسي قدني كذا وهو اصلن غبي يحسب اني عقلت مو عقابه . أصلاً يجلس على جواله.ما غير يرسل نصايح للي تزعل زوجها ولا تضلمه ولي ولي يشوف نفسه مسكين.وانه مو مقصر عليا شيء وآني عايشه اميره

العضوة: 2329896 , 19 hours ago

@user-1490515 يالطيف يعني اكتبي بالخط العريض بخيل. لحتى نفهم عليكي طيب واجهيه قوليلو ياروحي عاتبيه انتي ايمت تخلصين دراسه !؟ طيب اشتغلي ياروحي شوفي لك عمل شغل تصرفين على نفسك منه لاحول ولاقوه إلا بالله

العضوة: 2329896 , 19 hours ago

@user-1490515 قوليلو مادامك مستشار اجتماعي طبق العلاج ع بيتك اكرم ع مرتك وولادك وبيتك

العضوة: 1490515 , 19 hours ago

@user-1973756 احسه غير مركز وحتى اذا ركز ايقول بتدلع. وكمان فعلا أنا خاتم بيده وضامن وجودي بس ما ضامن قلبي بس يقاوم. اوقت مشاعره تفضضحه ويتكلم بس سرعان ما يلمها لانه بيربط انهزامه برجولته.بس

العضوة: 2329896 , 19 hours ago

@user-1490515 عمرووو ياروحي هوا بس لو كريم معاكي وسخي ماهم اهتمامه