5 days ago
  • ما قبل الحمل
قصة ولادتي الثالثة قعدت للأسبوع الواحد وأربعين دخلت فيه يومين كملت أربعين أسبوع ودخلت في الأسبوع الواحد وأربعين يومين كان يوم الخميس بالليل بلشت أحس بتحجر خفيف ما أعطيت للموضوع ونمت تاني يوم الجمعة صحيت الصبح على تحجر مستمر نظفت البيت اشتغلت كل إشي بالبيت وظل التحجر مستمر فقررت إني أروح على الدكتورة وأشوف شو وضعي رحت على الدكتورة لقيت الرحم فاتح 2 سانتي شكلو كان من التحجر فتح لأن قبل ما كان في أي توسع وعملت تحريض يدوي وكانت ايدها خفيفه لدرجه ما حسيت الا الم بسيط بالفحص وتناقشت معاها كثير فحكت لي اذا بدك تدخلي ولادة بدخلك طلق صناعي ما عندك مشكلة فأنا صراحة رفضت وطلبت منها إني أعمل تخطيط طلعت عملت تخطيط وأنا تحت التخطيط صار يجيني طلق يطلع طلق وقريب من بعض جهاز التخطيط وصار يجي ألم يعني فنزلت عند الدكتورة وأخدتلها التخطيط وحكتلي أنت يا اليوم بالليل أو بكرا تكوني مولدة تعالي بكرا الصبح لو ما صار معك طلق بالليل روحت وضل مستمر المغص يجي يروح كل ربع ساعة كل نص ساعة ليوم كامل يعني من الساعة 12 الظهر ضليتني هيك لصبح السبت بلش ينتظم الطلق بلش يقرب من بعضه أكثر كل ربع ساعة بلشت أنا أجهز نفسي للولادة كنت أدخل الحمام أخذ دش سخن كل ما حسيت اني تعبت أدهن زيت زيتون بحط البركة أكل أناناس أشرب حليب وبذرة تمر مع حلبة وحليب أغليه وأشربه أعمل تمارين على الكرة يعني كنت أجهز نفسي وأنا أطلق وكنت هادية كثير أتنفس بهدوء ما أعيد أبداً نظمت طلق كله بالبيت تقريباً كانت رفيقتي ايماراتية جدا داعمه الله يجزاها الجنة (رواس الحب) وكان زوجي معاي وجدا كان داعم هو يحسب الانقباض وانا مركزه مع جسمي بعالم اخر ضليت ولما انتظام الطلق يعني من عند الساعة خمسة الفجر لحد الساعة 9-9:30 خلاص الطلق صار كتير قريب من بعضه شسورت شعري البست وطلعت للمشفى مع اني كان بدي اضل بالبيت ساعه كمان بس زوجي رفض لان كان متثقف عن مده الانقباض وعارف انه صار وقت توجه وصلت للمشفى كانت توسع 4 وعلى مستمرة أتنفس ومستمرة بالمشي عملت أوراق الدخول ودخلت دخلت فوراً على كشك الولادة قعدت وبلش الطلق كتير قريب من بعضه ضلتني أطلق للـ 11 و20 دقيقة يعني خلاص كان وقت الولادة وقت الدفع ما تعذبت بالدفع يعني كنت مجهزة نفسي فاهمة شو يعني الدفع؟ شو يعني التنفس أثناء الولادة؟ شو التنفس أثناء الدفع؟ فكنت مجهزة نفسي وبهدوء بدون صراخ دفعت ومن اول دفعه بسيطه والباقي كان طفي شمعه والدكتورة كانت متعاونة كثير معي وأنا كنت مكلتمتها ومتناقشه معها ما بدي قص عجان ما بدي والحمد لله ولدت بدون قص او تمزقات وصراحة كانت ولادة إيجابية كثير بنسبة لولاداتي السابقة واجت بنتي بخير وكنت جدا فرحانه والطاقم الطبي كله فرحان معي لاني ما غلبتهم وكانو مبسوطين الله يجزاهم خير وتخرجت بعد ٦ ساعات انا وبنوتي العسل الله يحميها نصيحتي لكم (كونو سامعين لجسمكم ومركزين بتطورات الي عم تمرو فيها عيشو يوم الولاده وخلوه ذكرى حلوة والاهم تثقفو تثقفو عن الولاده التنفس الدفع طرق التنفس بكل مرحلة واهم شي بعد الولاده كل ما حزنتو تذكرو انكم بنعمة وانه اولادكم اجو بصحه وعافيه وانكم متعافين تقدرو تسمعوهم وتحملوهم وتقومو فيهم) طبعا ما نسيت ادعي لزوجي ولنفسي ولبناتي وكمان ما نسيت اني ادعي علا كل من اذاني واخصهم وحده هنا بالحاسبة احب اقلك ما نسيتك وكلتلك لقاطع المال والذرية والله لا يحللك لا دين ولا دنيا ولا يوم العرض واضن عرفتي نفسك الغريب انه من ٣ سنوات ربي سخرني ادعي عليك بولادتي

50 تعليقات

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2199403 ابدن مو صاحبتي وحده عاقر مريضه ومو بس انا اذت كل الحاسبه كانت تنزل صور اعضاء ذكرية لرجال

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2192642 حبيبتي انشالله ولاده سهلة وايجابية

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-713353 الله يسلمك يارب بنسبه لصور ارسلتهم ١٠ ثواني شافتهم رفيقتي وحذفتهم انا بس هي مو عاقر وعقيم متابعه سحبتهم فورا من كثر مرضها

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2126775 وانا هيك كانت ولاداتي الي قبل بس المره كنت هاديه جدا

العضوة: 1866542 , 5 days ago

ماشاء الله الله يبارك💙 ولادتك تحمس😂 بالنسبة لي كل شي قراته قبل الولادة وثقفت حالي فيه وقت الولادة شفته حكي فااضي وسواليف ولا شي قدرت اعمله وجع لا يعقل ولا يحتمل قال اتنفس واطفشي شمعة وامشي ومدري شو نفس يخليني على قيد الحياة يدوب اتنفسه اصلا واجري ما حملتني قوم عالحمام من الوجع بس بقول يمكن لانو طلق صناعي ٥ ساعات طلق متواصل مابين الطلقة واختها دقيقتين ان كثرت الله وكيل دوبني استوعب انا وين يالطيف يارب ولادتي الجاية تكون حلوة يارب😭

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-1866542 طبعا لانه صناعي انا جربته اول ولاده ١٢ ساعه طلق صناعي طلعت روحي فيه وما كنت اعرف شي واستفرغ مع كل طلقة واغما واصرخ ولميت المشفى وقصولي والولاده الثانية كانت بنتي بوضع قذاليه خلفية نص ساعه دفع وشقولي لعند الشرج

العضوة: 2147855 , 5 days ago

والله اهم شي نعمه الصحه والعافيه والخلقه التامه ولباقي مافي شي ينزعل عليه🥺 انا كمان ضليت لوقت مافتح رحم عندي منيح لحتى رحت خلص عرفت حالي ولاده وقتا

العضوة: 2199403 , 5 days ago

@user-2109070 يوه ربك حسيبها بس الحين وش ينومني ابي اعرف من هيا🙂🤭

العضوة: 713353 , 5 days ago

يا لطيف الإنسان المريض شلون بتصرف و بحاول يغتنم اي فرصة صغيرة بتصحلو لحتى يإذي يلي حواليه الله يبعد عننا ولاد الحرام

العضوة: 713353 , 5 days ago

🤣 طبيعي الفضول انا كمان نفسي اعرف🫣🫣

العضوة: 2242561 , 5 days ago

@user-2109070 الحمد لله على سلامتك انتي واميرتك الصغيرة الله يحفضها الكم تتربى بعزكم ودلالكم

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-713353 انا ما اعرفها هي عراقية شيعية واذا تقصدو حسابها هون فغيرت جوالها وقاعده بترراقب بصمت بعد ما نحضرت

العضوة: 2109070 , 5 days ago

@user-2242561 الله يسلمك يارب

العضوة: 713353 , 4 days ago

هيك افضل خليها مثل حيوان النمس من تحت لتحت🤣