السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته. ابي منكم الدعاء لي. أنا حامل ١٨ اسبوع وصار معي نزول في السائل المحيط بالجنين (السائل الأمنيوسي) بقي بنسبة 2 cm فقط. حالياً قاعده اسوي مواعيد أسبوعيه عشان يتأكدون ان وضع الطفل ونبضه مستقر وعشان يشوفون إذا عندي عدوى infection. لانه يمكن أجهض الجنين في هذه الحاله. الدكتوره قالت لي أقصى حد ممكن أوصل له في هذا الحمل هو ٢٤ اسبوع فقط وأولد وكذا يشوفون إذا الطفل يقدر يعيش او لا. في مواعيدي مع الدكتوره الاسبوعيه تسوي لي سونار واشوف وضعه واسمع نبضه 😔 واصييييح. الحمدلله أنا راضيه باللي كاتبه الله لي واسئله ان يعوضني خير ادعولي جزاكم الله خير.
العضوة: 1785113 , 1 year ago
غيري الدكتور شوفي غيره هل بيقول لك نفس الشي انا رحت مع ٦ دكاترة كل دكتور يقول رقم مختلف قالوا ١٢ و ١٠ و ٩ و ٨ و ٧ و ٥ 🥲 من بداية الشهر السابع وانا بكرة بدخل ال ٩ شهرين ومحد قال لي كلام واحد بس الحمدلله غيري الدكتور وشوفي شو يقولواالعضوة: 1672385 , 1 year ago
ياقلبي ربي يجبر بخاطرك ومايضيعلك تعب كتري شرب سؤائل وعصائر وبطيخ والاكلات غنية بالالياف ان شاء الله بترتفع الميالعضوة: 1857341 , 1 year ago
@user-1785113 يارب ان شاءالله. اي والله الدكاتره المفروض الحامل يخلوها متفائله ويتجنبو اي شي يأثر على نفسيتها حتى لو كانت النتائج غير مرضيه لان هرموناتها مضروبه ونفسيتها تعبانه وثقل الحمل و المسؤوليه تاكثر عليها وعلى صحتها مايخلص حملها إلا واهي منهكه الله يكتب اجرنا يااارب ويجازي كل ام خير على صبرها وتحملها. أنا مواعيدي مش مع دكتوره محدده كل اسبوع تكون دكتوره غير في تناقض بسيط في كلامهم لاكن المجمل متشابه ان الجنين مايقدر يعيش من غير السائل يعني يختنق ويموت ولا يولد واذا عاش رئتينه نموها ناقص ويكون عنده ضيق تنفس ويموت.العضوة: 1857341 , 1 year ago
@user-1672385 امين ياارب جزاك الله خير ولك بالمثل ياروحي ربي يسعدك وين ماكنتي 🥹💗العضوة: 1785113 , 1 year ago
خذي ماي زمزم وان شاء الله يزيد استودعي طفلك والله ييسر عليك يا ربالعضوة: 1490515 , 1 year ago
طمنينا ان شاء الله جنينك بخير