1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته. ابي منكم الدعاء لي. أنا حامل ١٨ اسبوع وصار معي نزول في السائل المحيط بالجنين (السائل الأمنيوسي) بقي بنسبة 2 cm فقط. حالياً قاعده اسوي مواعيد أسبوعيه عشان يتأكدون ان وضع الطفل ونبضه مستقر وعشان يشوفون إذا عندي عدوى infection. لانه يمكن أجهض الجنين في هذه الحاله. الدكتوره قالت لي أقصى حد ممكن أوصل له في هذا الحمل هو ٢٤ اسبوع فقط وأولد وكذا يشوفون إذا الطفل يقدر يعيش او لا. في مواعيدي مع الدكتوره الاسبوعيه تسوي لي سونار واشوف وضعه واسمع نبضه 😔 واصييييح. الحمدلله أنا راضيه باللي كاتبه الله لي واسئله ان يعوضني خير ادعولي جزاكم الله خير.

21 تعليقات

العضوة: 1864560 , 1 year ago

الله يفرج همك ويطلع سليم معافة وتشيلي بحضنك يارب

العضوة: 1795976 , 1 year ago

وكلي امرك لله وشيلي كلام الدكتور من راسك الله قادر ان الحمل يتم اهم شي نفسيتك تكون مرتاحه القلق والتوتر مو زين وباذان الله تبشرينا بولادتك وهو في اتم الصحه والعافيه

العضوة: 1839055 , 1 year ago

الله يطمن قلبج ويتمم حملج على خير

العضوة: 1611829 , 1 year ago

الله يطمن قلبك ويكمل حملك على خير وعافيه

العضوة: 1818491 , 1 year ago

الله يطمن قلبك اختي بس ماكان عندك افرازات قبل لتعرفي اذا التهابات

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1864560 الله يجزاك خير امين يارب ربي يسعدك

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1795976 ونعم بالله جزاك الله خير ام عزام الله يبارك فيك وفي ذريتك. ان شاء الله يارب لك الحمد على ما اخترت لي ولك الشكر على نعمك الكثيره.

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1818491 امين جزاك الله خير. أنا سويت تحاليل البول تكرمون وسويت تحليل الدم وماطلع عندي التهابات وسوت بعد مسحه لعنق الرحم عشان يتأكدو إذا فيه التهابات لأن إذا نزل السائل في وقت مبكر يمكن لأقدر الله يصير تسمم في الدم لاقدر الله ويسوون استأصال للرحم. خيرتني الدكتوره اول شي اني أضل متمسكه بالجنين لين مايوقف نبضه ولا جيني المخاض وأولد ويشوفون إذا يقدر يكمل ولا لا. وثاني شي قالت نعطيك حبوب تنزل الجنين. أنا رفضت أنزله لانه عايش ونبضه سليم بس قالت يمكن في اي مرحله يصير فيك التهابات ويصير تسمم في الرحم وهذا الشي فيه مضره لك. قلت بخليه دام قلبه ينبض ووكلت امري لالله.

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1611829 امين يارب جازاك الله خير ولك بالمثل الله يفرج همك ويشفي مريضك ولايرويك مكروه في من تحبي.

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1839055 امين يارب الله يجزأك خير 💗

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1859384 ونعم بالله الله يجزيك خير وينفع بك الأمه. 💗

العضوة: 1807852 , 1 year ago

الله يحفظ لك جنينك ويتمم لك حملك يارب استودعية الله وانشاء الله يتم حملك على خير سمعت اذا تسرب الماء الي حول الجنين حلو تشربي ماء زمزم انشاء الله يفيد او حتى كثري في شرب الماء العادي وانشاء الله حتى ماتجيك التهابات

العضوة: 1794781 , 1 year ago

باذن الله مافيك الا العافيه ومافي اي شي خطير عليك انت والنونو وماعليك اعتبري هذا امتحان من الله لك ادعي وصلي واستغفري راقري تاج الذكر على نيه ان يتكم الله حملك بالخير ولا ترد على الدكاتره اغلبهم ماعنده سالفه ولا خبره كافيه لن تتعدد عليه حالات كثير ماعليك باذن الله مافيه شي يخوف يس تفائلي بالخير .. وكثري شرب مويا واهتم باالاكل الصحي عسى ربي يحميه لك وتقر عينك بشوفته عاجل غير اجل يارب ..

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1807852 امين يارب جزاك الله خير. اي والله سمعت فيها وطبقتها قاعده اشرب ماي زمزم و اكل فواكه كثيرة السوائل وسوي اللي اقدر عليه رغم ان الدكتوره قالت السوائل اللي تأخذينها ماراح تعوض اللي فقدتيه من السائل المحيط بالجنين لان السوائل اللي تشربينها توصل للجنين عبر الحبل السري وبعدين يتبولها ويندمج بوله مع السائل الأمنيوسي ويطلع من خلال عنق الرحم إلى خارج الجسم لان الغشاء المحيط بالجنين فيه فتحه يتسرب منها. اخذ بالاسباب وتوكل على الله وان شاء الله خير 💗

العضوة: 1857341 , 1 year ago

@user-1794781 ياااارب امين يارب الله يجزآك ووالدينك الجنه. ونعم بالله والحمدلله على ما اخذ وعلى ما أعطى. ان شاءالله كانت في البدايه نفسيتي حيل تعبانه لما طاح الماي لان هذا ثاني حمل يصير معي هذا الشي بس الإجهاض الاول كنت حامل شهرين ونزل مني دم واجهضت ومات الجنين. هذي المره وكلت امري لله وراضيه وش ماكانت النتائج.