1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا في الاسبوع السادس اخر دورة 10\5 لسه النبض مو باين قالتلي رجعي بعد اسبوعين

2 تعليقات

العضوة: 2122826 , 1 hour ago

انا آخر دورة 21افريل مرانيش عارفة وينتا نكمل شهرين

العضوة: 2328952 , 1 hour ago

عادي حبيبي أنا دورتي 16/4 ورحت من أسبوعين شفت جنين بس مافي نبض حكتلي الخرا جاي تسمعني نبض لسا صغير