5 days ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين ماشيه ع حساب الحاسبه ومين ماشيه ع حساب الدكتوره؟؟ وانو الافضل برايكن

92 تعليقات

العضوة: 2062330 , 4 days ago

انا متابعه مع دكتوره انا عن طول الوقت مدايقه وزهقانه الحمل الاول مكان هيك لكن هذا الحمل مختلف كتير يعني مزاج طول الوقت مو طبيعي وعصبية كتير هل هذا شئ طبيعي

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2062330 روقي نفسك يعني حاولي متعصبيش واقري قران وصلاه

العضوة: 2062330 , 4 days ago

بعمل هيك ولكن ما في فائده يمكن عشان هالحمل صبي والحمل الأول كانت بنت

العضوة: 2040884 , 4 days ago

@user-2261258 لا اسم مستعار😂 ع قولت دكتورة، 5/12

العضوة: 2258365 , 4 days ago

@user-2224238 عى حساب الحاسبة والدكتورة😁سبحان الله متوافقين

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2253900 اي ياروحي بين ما شاء الله من اول يوم غياب كتير خفيف كان

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2258365 ما شاء الله 😂انا هيك دكتورة متوافق ودكتوره لا لهيك عم اسال

العضوة: 2071794 , 4 days ago

@user-2224238 هلا سوسو الحمدلله بخير انتي كيفك والله بطله كتير افتح الحاسبه ملتهيه بولادي مشيبين راسي🥲🥲

العضوة: 2194917 , 4 days ago

اني ماشيه على حساب اول سونار ماشين علي اني ودكتورتي لان حملي مبكر متقدم عن الحاسبه

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2071794 تمام الحمدلله ياروحي الله يحمين كلن هيك والله الله يهدين

العضوة: 2071794 , 4 days ago

@user-2224238 دووم عمري اي والله

العضوة: 2062330 , 3 days ago

بأي وقت الصبي يبدا يتحرك لان انا شاكه ان الحمل هالمره بنت والدكتوره تبعي تقول صبي

العضوة: 2293888 , 3 days ago

@user-2224238 هلا حاسبة بيحسب من اخر دورة بس بيضل ع ايكو اخر شي ايكو بتكون اصح لما عملت حساب ع حاسبة ورحت ع ايكو عطوني نفس تواريخ حساب كان مظبوط

العضوة: 2293888 , 3 days ago

@user-2062330 مو شرط ابني اول من ست سنين مابتذكر ايمت حسيت بل حركة بس هاد حسيت فيها شوي وانا بل اسبوع 18 و 3 ايام وبعدها كان بيختفي يومين ويرجع خفيفة

العضوة: 2222091 , 3 days ago

والله اني هم حتاريت سونار تفصيلي يكولي اني يوم دخلت 19دخل شهر يادس سونار عادي يكلي 22برنامج يكول اني حالين 22سبوع 4يام ودوبلاور يكول اني سبوع 22و6يام اصدكمن اخر دوره 12يناير هذه سونار تفصيلي سويت