الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
..فيدونا ☺️☺️♥♥
..فيدونا ☺️☺️♥♥
2224238
5 days ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
92 تعليقات
بنات مين ماشيه ع حساب الحاسبه ومين ماشيه ع حساب الدكتوره؟؟ وانو الافضل برايكن
92 تعليقات
العضوة: 2062330 ,
4 days ago
لا والله انا حامل بالشهر الخامس وبعدين انا حابه اتعرف مش اكتر واذا دايقتك حد فيكن بعتزر بس اسئلتي عن الحمل هاد تاني حمل الي
العضوة: 2224238 ,
4 days ago
@user-2261258 ع الاقل الواحد بثبت حالوو بالتطبيق بعدون بتعرف
العضوة: 2224238 ,
4 days ago
@user-2062330 امم الله يتمملك ع خير بس تفاجئنا انو ليش داخله بسرعه بدك تتعرفي
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2224238 اي وانا قالتلي صبي انا خايفه كنت من التعب والارهاق كنت برحل من بيت لبيت ف تعبت ومبارح اجا علي سم صراصير واستنشقتو ف خفت قام شفت منام اني اكل كرز وتوت وجانرك وخيار وفسرتو وطلع كانه رساله اطمئنان انه الجنين بخير بس مو جاي احس بحركه انتي تحسي بحركه؟
العضوة: 2062330 ,
4 days ago
انا حملي هي المره قلقانه كتير وخايفه لان بالحمل الاول ولدت بالشهر السابع وخايفه يحصل هي المره كمان
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2062330 اي اسئلي عن الحمل مو مشكله بس طريقك بالكلام خلصتنا نشك انك فيك لا تزعلي لو عندك سؤال تفضلي لح نساعدك
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2062330 ليشش شو سبب ولادتك بالسابع وشو قالتلك الدكتورة
العضوة: 2224238 ,
4 days ago
@user-2261258 الله يطمنك حبيبتي ان شاء الله مافي شي كلنا هيك منخاف انا كمان بضل خايفه البشيمه نازله وضغطي بضل مرفوع والله قليل لحس مدري ليش انا لازم حس وتكون قويه مدري ليه ما بحسن قليلل
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2224238 انتي بكريه يقولو البكريه متحس دغري انا بكريه حسيت بحركته بس مره
العضوة: 2062330 ,
4 days ago
انا عندي هذا التطبيق من الحمل الاول وبستفيد كتير منو بصراحه بس انا خايفه هي المره اني تحصل ولاده بالشهر السابع وانا حامل في صبي
العضوة: 2062330 ,
4 days ago
بيحصل عندي طلق من الشهر الخامس وهاد يلي كان بيحصل معي في الحمل الأول ووزن الطفل 300جرام فقط
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2062330 اختي لهلق ما سئلتي سؤال نجاوبك عليه او نفيدك لانه ما منعرف وضعك واصلا ما سىلتينا عن شي
العضوة: 2224238 ,
4 days ago
@user-2261258 لا عندي بنوته ما شاء الله بس كمان فيها ماكنت حس ع سوا
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2062330 بس وضعك يحتاج دكتور يعني بالنهايه نحنا نسأل الاسئله الي متحتاج دكتور ونفيد بعض لازم تشوفي دكتور يقيم وضعك
العضوة: 2261258 ,
4 days ago
@user-2224238 الله يخليلك ياها يارب لسا ولله انا اول بيبي
1
2
3
4
5
6
7
العضوة: 2062330 , 4 days ago
لا والله انا حامل بالشهر الخامس وبعدين انا حابه اتعرف مش اكتر واذا دايقتك حد فيكن بعتزر بس اسئلتي عن الحمل هاد تاني حمل اليالعضوة: 2224238 , 4 days ago
@user-2261258 ع الاقل الواحد بثبت حالوو بالتطبيق بعدون بتعرفالعضوة: 2224238 , 4 days ago
@user-2062330 امم الله يتمملك ع خير بس تفاجئنا انو ليش داخله بسرعه بدك تتعرفيالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2224238 اي وانا قالتلي صبي انا خايفه كنت من التعب والارهاق كنت برحل من بيت لبيت ف تعبت ومبارح اجا علي سم صراصير واستنشقتو ف خفت قام شفت منام اني اكل كرز وتوت وجانرك وخيار وفسرتو وطلع كانه رساله اطمئنان انه الجنين بخير بس مو جاي احس بحركه انتي تحسي بحركه؟العضوة: 2062330 , 4 days ago
انا حملي هي المره قلقانه كتير وخايفه لان بالحمل الاول ولدت بالشهر السابع وخايفه يحصل هي المره كمانالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2062330 اي اسئلي عن الحمل مو مشكله بس طريقك بالكلام خلصتنا نشك انك فيك لا تزعلي لو عندك سؤال تفضلي لح نساعدكالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2062330 ليشش شو سبب ولادتك بالسابع وشو قالتلك الدكتورةالعضوة: 2224238 , 4 days ago
@user-2261258 الله يطمنك حبيبتي ان شاء الله مافي شي كلنا هيك منخاف انا كمان بضل خايفه البشيمه نازله وضغطي بضل مرفوع والله قليل لحس مدري ليش انا لازم حس وتكون قويه مدري ليه ما بحسن قليللالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2224238 انتي بكريه يقولو البكريه متحس دغري انا بكريه حسيت بحركته بس مرهالعضوة: 2062330 , 4 days ago
انا عندي هذا التطبيق من الحمل الاول وبستفيد كتير منو بصراحه بس انا خايفه هي المره اني تحصل ولاده بالشهر السابع وانا حامل في صبيالعضوة: 2062330 , 4 days ago
بيحصل عندي طلق من الشهر الخامس وهاد يلي كان بيحصل معي في الحمل الأول ووزن الطفل 300جرام فقطالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2062330 اختي لهلق ما سئلتي سؤال نجاوبك عليه او نفيدك لانه ما منعرف وضعك واصلا ما سىلتينا عن شيالعضوة: 2224238 , 4 days ago
@user-2261258 لا عندي بنوته ما شاء الله بس كمان فيها ماكنت حس ع سواالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2062330 بس وضعك يحتاج دكتور يعني بالنهايه نحنا نسأل الاسئله الي متحتاج دكتور ونفيد بعض لازم تشوفي دكتور يقيم وضعكالعضوة: 2261258 , 4 days ago
@user-2224238 الله يخليلك ياها يارب لسا ولله انا اول بيبي