5 days ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين ماشيه ع حساب الحاسبه ومين ماشيه ع حساب الدكتوره؟؟ وانو الافضل برايكن

92 تعليقات

العضوة: 2062330 , 4 days ago

لا والله انا حامل بالشهر الخامس وبعدين انا حابه اتعرف مش اكتر واذا دايقتك حد فيكن بعتزر بس اسئلتي عن الحمل هاد تاني حمل الي

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2261258 ع الاقل الواحد بثبت حالوو بالتطبيق بعدون بتعرف

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2062330 امم الله يتمملك ع خير بس تفاجئنا انو ليش داخله بسرعه بدك تتعرفي

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2224238 اي وانا قالتلي صبي انا خايفه كنت من التعب والارهاق كنت برحل من بيت لبيت ف تعبت ومبارح اجا علي سم صراصير واستنشقتو ف خفت قام شفت منام اني اكل كرز وتوت وجانرك وخيار وفسرتو وطلع كانه رساله اطمئنان انه الجنين بخير بس مو جاي احس بحركه انتي تحسي بحركه؟

العضوة: 2062330 , 4 days ago

انا حملي هي المره قلقانه كتير وخايفه لان بالحمل الاول ولدت بالشهر السابع وخايفه يحصل هي المره كمان

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2062330 اي اسئلي عن الحمل مو مشكله بس طريقك بالكلام خلصتنا نشك انك فيك لا تزعلي لو عندك سؤال تفضلي لح نساعدك

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2062330 ليشش شو سبب ولادتك بالسابع وشو قالتلك الدكتورة

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2261258 الله يطمنك حبيبتي ان شاء الله مافي شي كلنا هيك منخاف انا كمان بضل خايفه البشيمه نازله وضغطي بضل مرفوع والله قليل لحس مدري ليش انا لازم حس وتكون قويه مدري ليه ما بحسن قليلل

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2224238 انتي بكريه يقولو البكريه متحس دغري انا بكريه حسيت بحركته بس مره

العضوة: 2062330 , 4 days ago

انا عندي هذا التطبيق من الحمل الاول وبستفيد كتير منو بصراحه بس انا خايفه هي المره اني تحصل ولاده بالشهر السابع وانا حامل في صبي

العضوة: 2062330 , 4 days ago

بيحصل عندي طلق من الشهر الخامس وهاد يلي كان بيحصل معي في الحمل الأول ووزن الطفل 300جرام فقط

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2062330 اختي لهلق ما سئلتي سؤال نجاوبك عليه او نفيدك لانه ما منعرف وضعك واصلا ما سىلتينا عن شي

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2261258 لا عندي بنوته ما شاء الله بس كمان فيها ماكنت حس ع سوا

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2062330 بس وضعك يحتاج دكتور يعني بالنهايه نحنا نسأل الاسئله الي متحتاج دكتور ونفيد بعض لازم تشوفي دكتور يقيم وضعك

العضوة: 2261258 , 4 days ago

@user-2224238 الله يخليلك ياها يارب لسا ولله انا اول بيبي