5 days ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين ماشيه ع حساب الحاسبه ومين ماشيه ع حساب الدكتوره؟؟ وانو الافضل برايكن

92 تعليقات

العضوة: 910598 , 4 days ago

الحاسبه والدكتوره نفس الحساب بس انا ماشيه على حسابي انا 😂

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2172392 المشكله وقتها ما قالتلي كل شقد بدخل شهر

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2199403 🥲💔دكتوره نفس الحاسبه ودكتوره لا وفرق 10ايام بينن

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-910598 وانا دكتوره نفس الحاسبه ودكتوره مو نفسها انتي كيف عم تحسبي يعني

العضوة: 1709147 , 4 days ago

فحص الاعضاء ادق بعطي نتيجه صح

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-1709147 انا رحت قبل يومين قالتلي كل 20الشهر بدخل شهر يعني نفس الحاسبه برايك امشي عليه

العضوة: 2172392 , 4 days ago

@user-2224238 مكتوب بالصوره السونار كم لك اسبوع احسبي عليه لو لسا موجود معك

العضوة: 2234273 , 4 days ago

@user-2223264 أخر دورة يمتى تغتسلي منها. مثلاً اغتسلتي باليوم الفلاني تحسبين من هاليوم

العضوة: 2071794 , 4 days ago

طبعا حساب الدكتورة ادق 👍

العضوة: 2223264 , 4 days ago

@user-2234273 اي تمام اخر يوم ٢٧ ابريل

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2172392 مو موجود والله وقتها ما عطتني صوره

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2071794 كيفك رنوش شو اخبارك وين مختفيه

العضوة: 2261258 , 4 days ago

عحساب الدكتورة والحاسبه😂😂

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2261258 كيف يعني 😂

العضوة: 2040884 , 4 days ago

@user-2224238 نسبه الي ع حساب دكتورة