الله يعينك
راجي دكتوره.واذا ما راحت غيري الدكتوره
الولاده يصير عندك تمزق بلمهبل
راجعي دكتوره واخذي علاج
النصائح هنا ما تنفع
انا جاني تمزق من الدرجة الرابعة بولادتي بسبب الفطريات
وبلطفل الثاني راجعت بدايت الحمل الدكتوره اعطتني علاج الحمد لله طبت
الله يشفيك يا رب
أنا مثلك و عطتني الدكتوره تحاميل و كريم هدت شوي بس ما راحت قالت خلاص اصبري عليها الين تولدين لان ما لها علاج إلا المضاد و انتي حامل ما ينفع أعطيك مضاد
الحمدلله بالبدايه كانت متعبتني الحكه الحين خفت الحمدلله
سألتها طيب تأثر على الجنين ؟ قالت لا ما تأثر
بس إذا انتي تولدي طبيعي أتوقع تأثر وقت الولاده هذا اللي قريته أنا ماسألت الدكتوره لان ولاداتي قيصري
اختي انا تعبت من الفطريات وماضل شي مااخدتو من علاج
لحد ماصرت اعمل مغطس مي وملح مرتين باليوم تكون المي دافيه ضليت هيك شغله اسبوع ماشفت لا فطريات ولاالتهابات ولاحكة بعد هالشي وانتي اعملي هيك وان شاء الله بتتحسني
يعني تمزق كلش قوي احتاج الى ازرار..خياطه من داخل المهبل إلى الخارج زائد شق العجان
الحمد لله حملت بعدها ولدت ما صار فيني شي
لئنو عالجت بدايت حملي
عالجي حالك افضل لك حبيبتي
@user-1880859
لا انا الحمدلله ولدت بس كمان حصلي تمزق لما تحت وخياطة داخلي وخارجي..بس وش يعني احتجتي ازرار..ماشاء الله يعني لما خيطتك ثاني مرة ماحتجتي خياطة..لان لساتني نفاس انا طيب وبعد الخياط ترجعي مثل ماكنتي او يكون في توسع واي الاحسن الولادة بالخياط او بدون خياط من ناحية التوسع
العضوة: 1779040 , 1 year ago
عالجيها روحي للدكتوره تعطيك مضاد او غسول وكمان يمكن انتقلت لزوجك تاكديالعضوة: 664950 , 1 year ago
نفسك وللاسف ما قدرت اعااجها سويت كل شي ولا راحت قلي الدكتور محا تروح الا بعد الولادهالعضوة: 1850880 , 1 year ago
حتى انا صابتني بس تروح وترجع حكولي ماتروح لبعد ولادهالعضوة: 1880859 , 1 year ago
الله يعينك راجي دكتوره.واذا ما راحت غيري الدكتوره الولاده يصير عندك تمزق بلمهبل راجعي دكتوره واخذي علاج النصائح هنا ما تنفع انا جاني تمزق من الدرجة الرابعة بولادتي بسبب الفطريات وبلطفل الثاني راجعت بدايت الحمل الدكتوره اعطتني علاج الحمد لله طبت الله يشفيك يا ربالعضوة: 1847519 , 1 year ago
أنا مثلك و عطتني الدكتوره تحاميل و كريم هدت شوي بس ما راحت قالت خلاص اصبري عليها الين تولدين لان ما لها علاج إلا المضاد و انتي حامل ما ينفع أعطيك مضاد الحمدلله بالبدايه كانت متعبتني الحكه الحين خفت الحمدلله سألتها طيب تأثر على الجنين ؟ قالت لا ما تأثر بس إذا انتي تولدي طبيعي أتوقع تأثر وقت الولاده هذا اللي قريته أنا ماسألت الدكتوره لان ولاداتي قيصريالعضوة: 1264979 , 1 year ago
استخدمي تحاميل وغسول وقللي سكريات لانها هي بتعمل تكاثر للفطريات ولازم زوجك يتعالج معك لانه انتي تتعالجي وزوجك لا فينقلها لك وماعاد ينفعك العلاج لازم انتم الاتنين تتعالجو سوا وفتره العلاج وقفو جماعالعضوة: 1545153 , 1 year ago
اختي انا تعبت من الفطريات وماضل شي مااخدتو من علاج لحد ماصرت اعمل مغطس مي وملح مرتين باليوم تكون المي دافيه ضليت هيك شغله اسبوع ماشفت لا فطريات ولاالتهابات ولاحكة بعد هالشي وانتي اعملي هيك وان شاء الله بتتحسنيالعضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1880859 اختي كيف يعني من الدرجة الررابعة وين حصلك تمزق ع جنب او لين تحت وكيف صرتي الحينالعضوة: 1880859 , 1 year ago
يعني تمزق كلش قوي احتاج الى ازرار..خياطه من داخل المهبل إلى الخارج زائد شق العجان الحمد لله حملت بعدها ولدت ما صار فيني شي لئنو عالجت بدايت حملي عالجي حالك افضل لك حبيبتيالعضوة: 1818513 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1880859 لا انا الحمدلله ولدت بس كمان حصلي تمزق لما تحت وخياطة داخلي وخارجي..بس وش يعني احتجتي ازرار..ماشاء الله يعني لما خيطتك ثاني مرة ماحتجتي خياطة..لان لساتني نفاس انا طيب وبعد الخياط ترجعي مثل ماكنتي او يكون في توسع واي الاحسن الولادة بالخياط او بدون خياط من ناحية التوسعالعضوة: 1880859 , 1 year ago
لحمد لله على سلامتك كلشي رجع مثل ما كان ولاداتي لبعدها ما حتاجيت خياط ....وكل جسم يختلف عن الثانيالعضوة: 1880859 , 1 year ago
الازرار ...قصدي لخياطالعضوة: 1797496 , 1 year ago
@user-1880859 الله يسلمك ويعافيك اي فهمت عليكي🌸العضوة: 1843796 , 1 year ago
@user-1880859 وش العلاج أنا حاليا أعطتني مرهم وخفت الحكه بس الم بعد وقت الجماع مع اني تاركه الجماع لي ٣ أسابيع واحس كانه من برى يتمزق