1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تكفون تعبت منها حتى بالجماع تطلع شكلها ابيض إذا عندكم حل وانا بالشهر الخامس

16 تعليقات

العضوة: 1779040 , 1 year ago

عالجيها روحي للدكتوره تعطيك مضاد او غسول وكمان يمكن انتقلت لزوجك تاكدي

العضوة: 664950 , 1 year ago

نفسك وللاسف ما قدرت اعااجها سويت كل شي ولا راحت قلي الدكتور محا تروح الا بعد الولاده

العضوة: 1850880 , 1 year ago

حتى انا صابتني بس تروح وترجع حكولي ماتروح لبعد ولاده

العضوة: 1880859 , 1 year ago

الله يعينك راجي دكتوره.واذا ما راحت غيري الدكتوره الولاده يصير عندك تمزق بلمهبل راجعي دكتوره واخذي علاج النصائح هنا ما تنفع انا جاني تمزق من الدرجة الرابعة بولادتي بسبب الفطريات وبلطفل الثاني راجعت بدايت الحمل الدكتوره اعطتني علاج الحمد لله طبت الله يشفيك يا رب

العضوة: 1847519 , 1 year ago

أنا مثلك و عطتني الدكتوره تحاميل و كريم هدت شوي بس ما راحت قالت خلاص اصبري عليها الين تولدين لان ما لها علاج إلا المضاد و انتي حامل ما ينفع أعطيك مضاد الحمدلله بالبدايه كانت متعبتني الحكه الحين خفت الحمدلله سألتها طيب تأثر على الجنين ؟ قالت لا ما تأثر بس إذا انتي تولدي طبيعي أتوقع تأثر وقت الولاده هذا اللي قريته أنا ماسألت الدكتوره لان ولاداتي قيصري

العضوة: 1264979 , 1 year ago

استخدمي تحاميل وغسول وقللي سكريات لانها هي بتعمل تكاثر للفطريات ولازم زوجك يتعالج معك لانه انتي تتعالجي وزوجك لا فينقلها لك وماعاد ينفعك العلاج لازم انتم الاتنين تتعالجو سوا وفتره العلاج وقفو جماع

العضوة: 1545153 , 1 year ago

اختي انا تعبت من الفطريات وماضل شي مااخدتو من علاج لحد ماصرت اعمل مغطس مي وملح مرتين باليوم تكون المي دافيه ضليت هيك شغله اسبوع ماشفت لا فطريات ولاالتهابات ولاحكة بعد هالشي وانتي اعملي هيك وان شاء الله بتتحسني

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1880859 اختي كيف يعني من الدرجة الررابعة وين حصلك تمزق ع جنب او لين تحت وكيف صرتي الحين

العضوة: 1880859 , 1 year ago

يعني تمزق كلش قوي احتاج الى ازرار..خياطه من داخل المهبل إلى الخارج زائد شق العجان الحمد لله حملت بعدها ولدت ما صار فيني شي لئنو عالجت بدايت حملي عالجي حالك افضل لك حبيبتي

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1880859 لا انا الحمدلله ولدت بس كمان حصلي تمزق لما تحت وخياطة داخلي وخارجي..بس وش يعني احتجتي ازرار..ماشاء الله يعني لما خيطتك ثاني مرة ماحتجتي خياطة..لان لساتني نفاس انا طيب وبعد الخياط ترجعي مثل ماكنتي او يكون في توسع واي الاحسن الولادة بالخياط او بدون خياط من ناحية التوسع

العضوة: 1880859 , 1 year ago

لحمد لله على سلامتك كلشي رجع مثل ما كان ولاداتي لبعدها ما حتاجيت خياط ....وكل جسم يختلف عن الثاني

العضوة: 1880859 , 1 year ago

الازرار ...قصدي لخياط

العضوة: 1797496 , 1 year ago

@user-1880859 الله يسلمك ويعافيك اي فهمت عليكي🌸

العضوة: 1843796 , 1 year ago

@user-1880859 وش العلاج أنا حاليا أعطتني مرهم وخفت الحكه بس الم بعد وقت الجماع مع اني تاركه الجماع لي ٣ أسابيع واحس كانه من برى يتمزق