بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
حاسه شعورك 😂مو انو مش مبسوطه بس الصدمه يعني انا بس قلولي ولد انبسطت وعندي ابني كبير كان حابب اخو بس رجعت قلولي بنت نصدمت بس بعدها انبسطت كثير وما في احلى منهن البنات صدقيني نعمه وحنونه كثير 😘😘وانا هيك صار طولت كثير وهي تفحص قلتلي ما في شي اكيد بنوته
@user-1439027 انا اول حملي الدكتوره قالت لي 70بالميه بنت تقريبا في بدايه الشهر الثاني وفي نهايه الشهر الرابع دكتور قالي انو 70بالميه ولد وقبل كم يوم كان عندي فحص اعضاء والدكتور حكالي بنت
مع انو كان فنسي جدا جدا ولد يعني 🥲ما اعرف ايش اقول كان بودي جدا واكيد لا اعتراض ع حكم ربنا
عند قبل الحمل هاظ توامين بنات يعني اربع بنات والحمدلله على كلشي
العضوة: 1850292 , 1 year ago
حاسه شعورك 😂مو انو مش مبسوطه بس الصدمه يعني انا بس قلولي ولد انبسطت وعندي ابني كبير كان حابب اخو بس رجعت قلولي بنت نصدمت بس بعدها انبسطت كثير وما في احلى منهن البنات صدقيني نعمه وحنونه كثير 😘😘وانا هيك صار طولت كثير وهي تفحص قلتلي ما في شي اكيد بنوتهالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1850292 اه لقيت يلي فهمني واخيرا 🥺🤰 ابني كمان هيك بيقولي بس حتا بنوتة نبسطة لها لانها تكون اخت للبنوتي 💗🥺العضوة: 1862603 , 1 year ago
@user-1439027 انا صار معي كذاالعضوة: 1665509 , 1 year ago
@user-1862603 كم مره سويتي سونار وتأكدتي؟!العضوة: 1405996 , 1 year ago
@user-1439027 انا اول حملي الدكتوره قالت لي 70بالميه بنت تقريبا في بدايه الشهر الثاني وفي نهايه الشهر الرابع دكتور قالي انو 70بالميه ولد وقبل كم يوم كان عندي فحص اعضاء والدكتور حكالي بنت مع انو كان فنسي جدا جدا ولد يعني 🥲ما اعرف ايش اقول كان بودي جدا واكيد لا اعتراض ع حكم ربنا عند قبل الحمل هاظ توامين بنات يعني اربع بنات والحمدلله على كلشيالعضوة: 1405996 , 1 year ago
كان في امل وطار 😅 بس مش عارفه عندي احساس قوي انو ولد مع انن اكدولي انو بنتالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1405996 ياعمري نشالله يطلو ولدين لاتاسين من رحمت الله قادر على كل شيء حتا سابع او ولادة كرمال تتاكديالعضوة: 1405996 , 1 year ago
ام_محمد_رائد حبيبتي ربي يسعدك ♥️العضوة: 1804661 , 1 year ago
ممكن حد يخبرني اذا ولد ام بنت سونار بطن 8اسابيعالعضوة: 1312341 , 1 year ago
لاسبوع19 هو لاصح لهيك دايما بقولو اجلو السونار للاسبوع18 وفوق بس مدري كيف يغلكو بالجنس احس دكاتره جاين من سوق لجمعه😂مابيفهموو شيالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1804661 بنوتة والله اعلمالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1312341 ههههه والله اول مرة يصير معي هيك دايما شوف ب14 ويطلع صحيح هي مرة 👿💔غلطالعضوة: 1881042 , 1 year ago
@user-1439027 لازم تروحي غير دكتورهالعضوة: 1866288 , 1 year ago
عندك سونار الاسبوع ١٤ بشوف نفس سوناريالعضوة: 1881660 , 1 year ago
انا احلم بملابس اطفال بلون بمبي وما بان الجنس🙂