بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
الحمدلله ما صار معي هيك ولا مرة
اول مرة قالت احتمال بنت بالاسبوع 14 بعد اسبوع اكدت بحملي الثاني كمان قال مو مبين بعد اسبوع قال بنت كمان نهاية رابع كان
اتأكدي عند دكتورة ثانية تكون شاطرة وبالشهر الخامس وإن شاءالله تاخدي الاكيد
انا بحملي الثالث حكولي بنت ولما فحصت على شهر الرابع طلع ولد و هسى انا حامل برابع طفل حكتلي الدكتوره احتمال ولد وهو اصلا لاف ظهرو و عندي زياره اخر الشهر رح اتأكد اذا ولد او بنت
العضوة: 1833275 , 1 year ago
كم عندك بناتالعضوة: 1894049 , 1 year ago
لا بنقول مايووالعضوة: 1894049 , 1 year ago
حبيبتي بتعتلك الصوره شوفيها الله يعطيكالعضوة: 1890191 , 1 year ago
لا تعتمدي اي شي لين تتأكدي ومزال الوقت ليش تستعجلين في الي ل شهر تامن و تاسع حت يتاكدوالعضوة: 1659761 , 1 year ago
سوي الفور دي وتأكديالعضوة: 1887001 , 1 year ago
اميين يا رب 😍😍العضوة: 1614480 , 1 year ago
تنينالعضوة: 1833275 , 1 year ago
ماشاء الله ربنا يحفظهم ويهديمالعضوة: 1859948 , 1 year ago
@user-1751532 .... مافهمت شو سؤالك.... اه بنتي عرفتها بشهرين ونصالعضوة: 1859948 , 1 year ago
الله يجبر بخاطرك ويطعمك الي بالك 💮🌸العضوة: 1278615 , 1 year ago
14 بدري اعتمدي ع الاسبوع 19 وروحي لغيرها شوفي ايش تقولالعضوة: 1804677 , 1 year ago
الحمدلله ما صار معي هيك ولا مرة اول مرة قالت احتمال بنت بالاسبوع 14 بعد اسبوع اكدت بحملي الثاني كمان قال مو مبين بعد اسبوع قال بنت كمان نهاية رابع كان اتأكدي عند دكتورة ثانية تكون شاطرة وبالشهر الخامس وإن شاءالله تاخدي الاكيدالعضوة: 954129 , 1 year ago
انا بحملي الثالث حكولي بنت ولما فحصت على شهر الرابع طلع ولد و هسى انا حامل برابع طفل حكتلي الدكتوره احتمال ولد وهو اصلا لاف ظهرو و عندي زياره اخر الشهر رح اتأكد اذا ولد او بنتالعضوة: 1892678 , 1 year ago
انا الاسبوع ١١ قالي لدكتور ولد و عل اسبوع ١٣ رحت عند دكتورة قالتلي بنوت وبعد مش عارفة ولد او بنت ف قلت اصبر للاسبوع ١٩ احسن شيالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1894049 بعتيه هون حببتي مابدو يضهرلي