1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 1833275 , 1 year ago

كم عندك بنات

العضوة: 1894049 , 1 year ago

لا بنقول مايوو

العضوة: 1894049 , 1 year ago

حبيبتي بتعتلك الصوره شوفيها الله يعطيك

العضوة: 1890191 , 1 year ago

لا تعتمدي اي شي لين تتأكدي ومزال الوقت ليش تستعجلين في الي ل شهر تامن و تاسع حت يتاكدو

العضوة: 1659761 , 1 year ago

سوي الفور دي وتأكدي

العضوة: 1887001 , 1 year ago

اميين يا رب 😍😍

العضوة: 1833275 , 1 year ago

ماشاء الله ربنا يحفظهم ويهديم

العضوة: 1859948 , 1 year ago

@user-1751532 .... مافهمت شو سؤالك.... اه بنتي عرفتها بشهرين ونص

العضوة: 1859948 , 1 year ago

الله يجبر بخاطرك ويطعمك الي بالك 💮🌸

العضوة: 1278615 , 1 year ago

14 بدري اعتمدي ع الاسبوع 19 وروحي لغيرها شوفي ايش تقول

العضوة: 1804677 , 1 year ago

الحمدلله ما صار معي هيك ولا مرة اول مرة قالت احتمال بنت بالاسبوع 14 بعد اسبوع اكدت بحملي الثاني كمان قال مو مبين بعد اسبوع قال بنت كمان نهاية رابع كان اتأكدي عند دكتورة ثانية تكون شاطرة وبالشهر الخامس وإن شاءالله تاخدي الاكيد

العضوة: 954129 , 1 year ago

انا بحملي الثالث حكولي بنت ولما فحصت على شهر الرابع طلع ولد و هسى انا حامل برابع طفل حكتلي الدكتوره احتمال ولد وهو اصلا لاف ظهرو و عندي زياره اخر الشهر رح اتأكد اذا ولد او بنت

العضوة: 1892678 , 1 year ago

انا الاسبوع ١١ قالي لدكتور ولد و عل اسبوع ١٣ رحت عند دكتورة قالتلي بنوت وبعد مش عارفة ولد او بنت ف قلت اصبر للاسبوع ١٩ احسن شي

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1894049 بعتيه هون حببتي مابدو يضهرلي