بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
نفس الي صارلي ف الاسبوع ١٣ قالت ولد ويوم رحت ل دكتوره تانيه الاسبوع ٢٠ قالت وضعه مسكر رجليه احتمال بنت لان مش واضح وعلم عند الله قررت الاسبوع جاي نمشي دكتوره تانيه لاتاكد ولأن وضع بيبي مش مساعد علي رويه عضو
اكيد طبعا ونا كمان في بنتي الثاني تمنيت انها ولد واجت بنت كثير كثير فرحت بيها وصارت غاليه عليه قلبي وهادي كمان متاكده انها رح تكون كثير غاليه عليه قلبي لمه شوفها
امين ي رب، انا كنت مفكره بجد انو ولد قبل لأعرف من بدايتها ولما رحت بنص الرابع قالت يمكن ولد، وكان انا بدي ولد لأنو انابولد قيصري فقلت خايفه مايصير عندي الا اربع ولادات ومابجيب اولاد غير الي معي فيرجع زوجي يقول بدو اولاد ويتزوج 😭😂😂😭 بس هذا الي كان مخليني اتمنى يصير عندي ولد ثاني
العضوة: 1890191 , 1 year ago
نفس الي صارلي ف الاسبوع ١٣ قالت ولد ويوم رحت ل دكتوره تانيه الاسبوع ٢٠ قالت وضعه مسكر رجليه احتمال بنت لان مش واضح وعلم عند الله قررت الاسبوع جاي نمشي دكتوره تانيه لاتاكد ولأن وضع بيبي مش مساعد علي رويه عضوالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1614480 ياعمري الله يرزقك بصبي يملي حياتك شقاوة ويكون سند لالكم ياربالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1890191 انا قلت يمكن اعتمد على اخر حكي؟؟؟ ول زيد اتاكد؟ مافهمت واللهالعضوة: 1614480 , 1 year ago
اللهم امين يارب العالمين واياكم حبيبتي❤️العضوة: 1614480 , 1 year ago
ربي يرزقك بلي تتمني سواء ولد او بنتالعضوة: 1614480 , 1 year ago
انشاء الله ولد معافا مشافا لا تفكري ونا كمان معاد بدي فكر سيبيها علي الله ربي يرزقنه اجنه معافينالعضوة: 1439027 , 1 year ago
نشالله ياقلبي انتي انا راح افرح بيلي اجا اكيد قطعت مني 🤰🏻🥺🥺💗💙العضوة: 1614480 , 1 year ago
اكيد طبعا ونا كمان في بنتي الثاني تمنيت انها ولد واجت بنت كثير كثير فرحت بيها وصارت غاليه عليه قلبي وهادي كمان متاكده انها رح تكون كثير غاليه عليه قلبي لمه شوفهاالعضوة: 1894049 , 1 year ago
ممكن تشوفيلي سوناري @ام محمد رائدالعضوة: 1614480 , 1 year ago
امين يا قلبي انتيالعضوة: 1833275 , 1 year ago
انتي يطلع خط بوسط بطنك او لاالعضوة: 502588 , 1 year ago
@user-1887001 😂😂😂😂 الله يستر ' ان شاء الله ماتغلط معك ويكون ولد سند خواته 🥹العضوة: 1833275 , 1 year ago
امين ي رب، انا كنت مفكره بجد انو ولد قبل لأعرف من بدايتها ولما رحت بنص الرابع قالت يمكن ولد، وكان انا بدي ولد لأنو انابولد قيصري فقلت خايفه مايصير عندي الا اربع ولادات ومابجيب اولاد غير الي معي فيرجع زوجي يقول بدو اولاد ويتزوج 😭😂😂😭 بس هذا الي كان مخليني اتمنى يصير عندي ولد ثانيالعضوة: 1614480 , 1 year ago
ربي يجيبها علي خير والله وانا احب البنات اكثر من الولاد بس الفكره ان لان ماعندي ولد بدي غير وجهز ازرق وهيكالعضوة: 1614480 , 1 year ago
لا انشاء الله ولد يارب