1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 1890191 , 1 year ago

نفس الي صارلي ف الاسبوع ١٣ قالت ولد ويوم رحت ل دكتوره تانيه الاسبوع ٢٠ قالت وضعه مسكر رجليه احتمال بنت لان مش واضح وعلم عند الله قررت الاسبوع جاي نمشي دكتوره تانيه لاتاكد ولأن وضع بيبي مش مساعد علي رويه عضو

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1614480 ياعمري الله يرزقك بصبي يملي حياتك شقاوة ويكون سند لالكم يارب

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1890191 انا قلت يمكن اعتمد على اخر حكي؟؟؟ ول زيد اتاكد؟ مافهمت والله

العضوة: 1614480 , 1 year ago

اللهم امين يارب العالمين واياكم حبيبتي❤️

العضوة: 1614480 , 1 year ago

ربي يرزقك بلي تتمني سواء ولد او بنت

العضوة: 1614480 , 1 year ago

انشاء الله ولد معافا مشافا لا تفكري ونا كمان معاد بدي فكر سيبيها علي الله ربي يرزقنه اجنه معافين

العضوة: 1439027 , 1 year ago

نشالله ياقلبي انتي انا راح افرح بيلي اجا اكيد قطعت مني 🤰🏻🥺🥺💗💙

العضوة: 1614480 , 1 year ago

اكيد طبعا ونا كمان في بنتي الثاني تمنيت انها ولد واجت بنت كثير كثير فرحت بيها وصارت غاليه عليه قلبي وهادي كمان متاكده انها رح تكون كثير غاليه عليه قلبي لمه شوفها

العضوة: 1894049 , 1 year ago

ممكن تشوفيلي سوناري @ام محمد رائد

العضوة: 1614480 , 1 year ago

امين يا قلبي انتي

العضوة: 1833275 , 1 year ago

انتي يطلع خط بوسط بطنك او لا

العضوة: 502588 , 1 year ago

@user-1887001 😂😂😂😂 الله يستر ' ان شاء الله ماتغلط معك ويكون ولد سند خواته 🥹

العضوة: 1833275 , 1 year ago

امين ي رب، انا كنت مفكره بجد انو ولد قبل لأعرف من بدايتها ولما رحت بنص الرابع قالت يمكن ولد، وكان انا بدي ولد لأنو انابولد قيصري فقلت خايفه مايصير عندي الا اربع ولادات ومابجيب اولاد غير الي معي فيرجع زوجي يقول بدو اولاد ويتزوج 😭😂😂😭 بس هذا الي كان مخليني اتمنى يصير عندي ولد ثاني

العضوة: 1614480 , 1 year ago

ربي يجيبها علي خير والله وانا احب البنات اكثر من الولاد بس الفكره ان لان ماعندي ولد بدي غير وجهز ازرق وهيك

العضوة: 1614480 , 1 year ago

لا انشاء الله ولد يارب