بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
ايوا بس انا حاسه انو فعلا بنت، لأن هاد الحمل مختلف تماما عن حملي الأول الي كان بولد، ماتحرك هذه المره الا متأخر وحركته خفيفه وهاابط الحمل والحمدلله متجاتني اي اثار وحام لا غثيان ولا أي تعب اللهم لك الحمد، وبطني ماتغير لونها ولا طلع الخط الي في النص نهائيا، وحسيت انو الحلمات مع الحمل هاد تكبر وتتوسع البقعه الداكنه غير الأول تماما، سبحان الله بس
@user-1833275
انا وحامي كان حار وحامض للولد وكمان كيس بالاشهر لاولى بيضوي وهلالي للولد كمان وحركة من شهرين وشهر ثالث كانت قويه خلاص قلت اكيد ولد بداية رابع كمان تاكد انو كل الاعراض صحيحة🙊
ههههه يلي بتفكر هيك ليش نحنا مانا بنات بس في كتير اسباب في يلي
عندها كتير بنات بدها اخ لبناتها كرمال زوجها ميعيد زواج
في يلي ببالها هيك تدعي الله شو مبدها والله يرزقها نحنا شو دخلنا
في يلي تقول بنات يكبرو يتزوجو وانا بدي ولد يضل جنبي عندها حق.... وكتير اسباب
متلي انا معندي سبب بس ابني يقولي ماما بيبي علي علي عملو اسم
والله هداك ليوم خبرتو مامي عندي بيبي بنوتة قالي no no
علي قريب دمعة عيني 🥺🥺😢
والله كانك انا حلمت مره امي ومره ابي جابولي تياب زرقه تياب اطفال
وكذالك مثلك لو قالتلي في الاول كان احسن بس لانها تاخرت تعشمت كثير وشكل بطني واحساسي ولد واحساس زوجي امي اخواتي🥺كله ولد الحمد لله على كل حال
العضوة: 1887001 , 1 year ago
والله نفس حالتي الأسبوع ١٤ قالت ولد وانا عندي ٤ بنات بشرت الدنيا كلها والكل فرحان و يختار اسامي ولد يا خوفي تكون غالطة و تطلع بنت هههههه كميرا خفية 🤣🤣العضوة: 1833275 , 1 year ago
ايوا بس انا حاسه انو فعلا بنت، لأن هاد الحمل مختلف تماما عن حملي الأول الي كان بولد، ماتحرك هذه المره الا متأخر وحركته خفيفه وهاابط الحمل والحمدلله متجاتني اي اثار وحام لا غثيان ولا أي تعب اللهم لك الحمد، وبطني ماتغير لونها ولا طلع الخط الي في النص نهائيا، وحسيت انو الحلمات مع الحمل هاد تكبر وتتوسع البقعه الداكنه غير الأول تماما، سبحان الله بسالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1614480 😭😭😭 عرفت من شكل لكيس ومن وحامي ولد لما عرفت انو بنت خلاص ماعد بدي رد حتى على وحدة من صدمة🤦🏻♀️🤦🏻♀️العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1885427 انا قلتلها ابني يقولي ماما بدي اخويا قاتلي اصلا صغير ابنك عندو سنتين ونص حتا يعرف انو بدو اخ وقالت معاك بنت 🙈العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1833275 انا وحامي كان حار وحامض للولد وكمان كيس بالاشهر لاولى بيضوي وهلالي للولد كمان وحركة من شهرين وشهر ثالث كانت قويه خلاص قلت اكيد ولد بداية رابع كمان تاكد انو كل الاعراض صحيحة🙊العضوة: 1614480 , 1 year ago
يا حبيبتي ربي يجعله ما في احشائك ذكر وانا كمان 🥺العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1614480 ياعمري الله يرزقك ويرزق كل محروم ومشتهي يارب🥺🤰🏻💙العضوة: 1614480 , 1 year ago
والله مثلي بلظبط وكمان عليها الاحلام ولد وكل ما اروح للدكتوره تقول ماعرفت بس هي المره اصريت عليها وحكت بنت انصدمت لان كنت متعشمه ولد 🥺العضوة: 1614480 , 1 year ago
اللهم امين انا وانتي وغصون وكل من تريد الذكور انحنه طبعا مشان محده يقول جهلات ما نكره الإناث بس بدنا نغير 🥺العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1614480 وصح وكذالك احلامي انا خروف واشياء زرقاء..... وكتير بس والله ماني حاطا شي بيبالي اول مرة يخطء معي سونار لهيك حيرانة ادا بلاول خبرتني بنت عاديالعضوة: 1614480 , 1 year ago
طيب شو وحامك ان حار شبس بيتزه كرهت المي والبيضالعضوة: 1439027 , 1 year ago
ههههه يلي بتفكر هيك ليش نحنا مانا بنات بس في كتير اسباب في يلي عندها كتير بنات بدها اخ لبناتها كرمال زوجها ميعيد زواج في يلي ببالها هيك تدعي الله شو مبدها والله يرزقها نحنا شو دخلنا في يلي تقول بنات يكبرو يتزوجو وانا بدي ولد يضل جنبي عندها حق.... وكتير اسباب متلي انا معندي سبب بس ابني يقولي ماما بيبي علي علي عملو اسم والله هداك ليوم خبرتو مامي عندي بيبي بنوتة قالي no no علي قريب دمعة عيني 🥺🥺😢العضوة: 1614480 , 1 year ago
والله كانك انا حلمت مره امي ومره ابي جابولي تياب زرقه تياب اطفال وكذالك مثلك لو قالتلي في الاول كان احسن بس لانها تاخرت تعشمت كثير وشكل بطني واحساسي ولد واحساس زوجي امي اخواتي🥺كله ولد الحمد لله على كل حالالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1614480 انا وحام اكلة حارة عندنا ورمان حامضالعضوة: 1614480 , 1 year ago
ربي يجعل ما في احشائك ذكر وانا السبب ان عندي بنتين ونفسي اجيب ولد لان نفسي اجهز ثياب ولد والون الازرق والله هاد حلمي يا بنات ادعولي يكون معي ولد