1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1894049 دخلت شفتك باعثتي بس مابينت صورة بسبب نت لما تبين برك عليكي حببابة

العضوة: 502588 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٤ قالت لي ولد فيه بروز والحين انا بالاسبوع ٢٠ مارحت اتأكد يعني ممكن تكون غلطانه 😂😂😂 يانهار ابيض وانا مابقى احد من العيله ماقلت له معي ولد 😂😂😂😂😂😂

العضوة: 1833275 , 1 year ago

انا كمان رحت ولسا انا نص الرابع وقالت ولد ورجعت رحت اول اسبوع من الخامس وقالت بنت والان انا بالسادس بس ماعد رحت

العضوة: 1826544 , 1 year ago

انا نهايه ٣ حكتلي حتمال بنت ورجعت نهايه الرابعه حكتلي ولد ورجعت نهايه الخامس وحكتلي ولد والله يتمم عخير للجميع

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-502588 هههههه انا حمدالله ماحدى يعرف حتا زوجي ماخبرتو لا بنت ول ولد تركتو هيك مرتاح لبال🤦🏻‍♀️🙈

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1833275 ياه انتي كمان متل حالتي خلي ننطر ونشوف ايش نولد

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1826544 الله يتمملك حببتي

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1894049 لكان انتي متلي حوامل مايو💗💙

العضوة: 1614480 , 1 year ago

والله اعطيتيني امل ان الدكتوره والسونار غلطانين وانو ممكن يكون معي ولد 🥺

العضوة: 1614480 , 1 year ago

غريب ام محمد رائد مو انتي خبيره سونار يعني ماعرفتي لحالك شو معك

العضوة: 1885427 , 1 year ago

@user-1439027 اني مابان معي ابد ورحت لها وانا بشهر الثامن قالت احتمال بنت

العضوة: 1848820 , 1 year ago

@user-1618616 يارب يتمملك على خير انا رحت اول اسبوع في الرابع وقالت بنت يارب ارجع تقول لي ولد يارب ادعولي الله يجبر خاطري بولد

العضوة: 1885427 , 1 year ago

@user-1439027 انا بنفسي بنت الدكتوره شافتني الح عليها ايش معي بنت بنهايه قالت احتمال بنت. هههه تعبتها قالت معك كم بنات قتلها وحده و٣اولاد وأريد اخت لها بعد قالت احتمال بنت