1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 428088 , 1 year ago

@user-1867443 غريب لقبل الولادة بيومين وماعرفو ايش معاك ! انتي بأي بلد ؟

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-999378 ههههه والله كلامك فيو وجهت نضر 🥺🥺 الله ليسامحها ادا هيك عملت لانو دكتورتي فيها هيك مقالب ولقطات 🙉🤦🏻‍♀️😂😂

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1867443 سبحان الله هيك كتير والله

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1840250 لمشكل برابع قتلها كم الاحتمالية ولد قاتلي بدون ماعمل احتماليه شوفي كلشي واضح براديو وتعملي اشارة باصبعها

العضوة: 1863872 , 1 year ago

صار معي مرتين المرة الاولى ف الاسبوع ١٣ قالت بنت والاسبوع ١٦ قالت ولد وجبت ولد المرة الثانيه قالت ولد ف الرابع اعتقد والله ناسيه المهم بعدين قالو بنت والشهر السادس اكدت لي بنت وجبت بنت وقريبتي قالو لها بنت حتى ف الشهر الثامن قالو لها بنت واشترت وقضت وسوت استقبال وردي للبنت واخر شي جابت ولد بس ترى لبسته ملابس البنت لانها ماعندها غيرها 😅

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1863872 هههه والله كتير منيح هيك انا قلت اشتري لون رمادي فاتح يلبق للبنت وللولد وعندي ملابس بنتي وابني مابينهم كتير بلعمر كلشي جديد

العضوة: 1894049 , 1 year ago

اني هم رحت بشهر ٤ قالتلي بنت وادز السونار الكثر البنات يقولون ايوه بنت وهسه ماعرف شنو

العضوة: 1894049 , 1 year ago

اني هم رحت بشهر ٤ قالتلي بنت ودزين السونار الك قبل شويه صح بنت اني ممتكده بنت تكدي وقوليلي الله يرضه عليك حبيبتي

العضوة: 1894049 , 1 year ago

انا رحت ٤ قالتلي بنت بس ممتقده بنت

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1894049 انتي كم هلا بلحمل؟!

العضوة: 1894049 , 1 year ago

في شهر ٥ دخلت قبل ٢ دخلت

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1894049 انا كمان بلخامس لكان من حوامل جوان!؟ يونيو بتقولو انتو؟

العضوة: 502588 , 1 year ago

بالاول لما قالت ولد هل شافت العضو ؟ والا بس احتمال من راسها

العضوة: 1894049 , 1 year ago

ها شفتي صورت سوناري

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-502588 قالت شفت وهدا شوفي لهيك انا حيرانة يمكن شافت حبل سري ول ايش