1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1940524 يمكن يطلع صبي والعلم لله في بنات تزبط معهم نضريت

العضوة: 1906667 , 1 year ago

@user-1439027 انا اول تصوير ورتني العضو قالتلي ولد شوفي بعدين قالولي بنت الا السادس اكزتلي بنت هذا التصوير

العضوة: 1940524 , 1 year ago

انا مقلش ليا حاجه بس شكل الكيس كان هلال ف بسأل قالوا يطلع صبي مش عارفه ف بسألكم

العضوة: 1944489 , 1 year ago

ممكن تشوفولي بنت او ولد

العضوة: 1944489 , 1 year ago

وهاي الصوره الاخيره