الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
غلط بالسونار جوبوني
غلط بالسونار جوبوني
1439027
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
170 تعليقات
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
170 تعليقات
العضوة: 1439027 ,
1 year ago
@user-1940524 يمكن يطلع صبي والعلم لله في بنات تزبط معهم نضريت
العضوة: 1906667 ,
1 year ago
@user-1439027 انا اول تصوير ورتني العضو قالتلي ولد شوفي بعدين قالولي بنت الا السادس اكزتلي بنت هذا التصوير
العضوة: 1940524 ,
1 year ago
انا مقلش ليا حاجه بس شكل الكيس كان هلال ف بسأل قالوا يطلع صبي مش عارفه ف بسألكم
العضوة: 1944489 ,
1 year ago
ممكن تشوفولي بنت او ولد
العضوة: 1944489 ,
1 year ago
وهاي الصوره الاخيره
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
العضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1940524 يمكن يطلع صبي والعلم لله في بنات تزبط معهم نضريتالعضوة: 1906667 , 1 year ago
@user-1439027 انا اول تصوير ورتني العضو قالتلي ولد شوفي بعدين قالولي بنت الا السادس اكزتلي بنت هذا التصويرالعضوة: 1940524 , 1 year ago
انا مقلش ليا حاجه بس شكل الكيس كان هلال ف بسأل قالوا يطلع صبي مش عارفه ف بسألكمالعضوة: 1944489 , 1 year ago
ممكن تشوفولي بنت او ولدالعضوة: 1944489 , 1 year ago
وهاي الصوره الاخيره