بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
اعتمدي سونارك الجاي افضل
انا رحت اضن بالاسبوع ال20 قالت ولد
بس مدري ليه مو ضامنه لان اشوف كثير يغلط معاهم
خصوصا التيك توك صار يطلع لي مقاطع لاشخاص جهزوا لشي وطلع نوع الجنين مختلف ☹️
قررت مع سوناري الجاي اعتمد باذن الله
الله يرزقك ما تتمنين🤍🤍
@user-1439027 ما غيرت كتير دكاتره لا رايحه كانت تعمل فحص روتيني وقالو لها بنت انا ب الحمل الاول الي بفحص الشفافيه قالو لي بنت كمان واجا ولد. ممكن بسير خربشه بس قليله
العضوة: 1690343 , 1 year ago
اعتمدي سونارك الجاي افضل انا رحت اضن بالاسبوع ال20 قالت ولد بس مدري ليه مو ضامنه لان اشوف كثير يغلط معاهم خصوصا التيك توك صار يطلع لي مقاطع لاشخاص جهزوا لشي وطلع نوع الجنين مختلف ☹️ قررت مع سوناري الجاي اعتمد باذن الله الله يرزقك ما تتمنين🤍🤍العضوة: 1890191 , 1 year ago
يارب امين امين ويرزقك اختي ماتتمنيالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1690343 صح ليه كل هد لغلط انا اول مرة يصيرلي هيك😢💔العضوة: 1186380 , 1 year ago
انا بالاسبوع ال19 يقولو مو واضح وسويت تفصيلي بعد يقولي مو واضح لسى صغير وقبل بشهر عند دكتورة تانيه تقولي بنتالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1886551 بنوتة حببتي من شكل راس متل سونارىالعضوة: 1383716 , 1 year ago
انا بتزكر مرت اخوي كان معها ولد وحمولها ولد وبالشهر التامن صارو يقولو بنت بنت وبالاخر اجا ولدالعضوة: 1383716 , 1 year ago
صبايا الإحساس دايمن يصيب انا صراحه احساسي ما يكون صح دائماًالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1383716 ليش نفس دكتورة ول تغير كتير دكاترة لهيك تصير لخربطةالعضوة: 1383716 , 1 year ago
@user-1439027 ما غيرت كتير دكاتره لا رايحه كانت تعمل فحص روتيني وقالو لها بنت انا ب الحمل الاول الي بفحص الشفافيه قالو لي بنت كمان واجا ولد. ممكن بسير خربشه بس قليلهالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1383716 انا كمان صاير معي هيك بلاول ولد هلا تاكدة انو بنوتة بس لسا مولدةالعضوة: 1383716 , 1 year ago
@user-1439027 ممكن بنت او ولد انتي شو حاسهالعضوة: 1439027 , 1 year ago
بنات وينكم ردو علياالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1383716 بلاول حسيت ولد بس لما عرفت راح لاحساس لانو تاكدة بنوتة مو كل مرة بيزبط لاحساس لوحدةالعضوة: 1439027 , 1 year ago
بنات اينتا يبلش تاسع بلاسبوع 36 و1يوم او 37 وا1يومالعضوة: 1940524 , 1 year ago
انا طيب 5 ايام وهدخل ف التالت عملت سونار كان شكل الهلال