1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙 وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗 مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟ جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟

170 تعليقات

العضوة: 1690343 , 1 year ago

اعتمدي سونارك الجاي افضل انا رحت اضن بالاسبوع ال20 قالت ولد بس مدري ليه مو ضامنه لان اشوف كثير يغلط معاهم خصوصا التيك توك صار يطلع لي مقاطع لاشخاص جهزوا لشي وطلع نوع الجنين مختلف ☹️ قررت مع سوناري الجاي اعتمد باذن الله الله يرزقك ما تتمنين🤍🤍

العضوة: 1890191 , 1 year ago

يارب امين امين ويرزقك اختي ماتتمني

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1690343 صح ليه كل هد لغلط انا اول مرة يصيرلي هيك😢💔

العضوة: 1186380 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال19 يقولو مو واضح وسويت تفصيلي بعد يقولي مو واضح لسى صغير وقبل بشهر عند دكتورة تانيه تقولي بنت

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1886551 بنوتة حببتي من شكل راس متل سونارى

العضوة: 1383716 , 1 year ago

انا بتزكر مرت اخوي كان معها ولد وحمولها ولد وبالشهر التامن صارو يقولو بنت بنت وبالاخر اجا ولد

العضوة: 1383716 , 1 year ago

صبايا الإحساس دايمن يصيب انا صراحه احساسي ما يكون صح دائماً

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1383716 ليش نفس دكتورة ول تغير كتير دكاترة لهيك تصير لخربطة

العضوة: 1383716 , 1 year ago

@user-1439027 ما غيرت كتير دكاتره لا رايحه كانت تعمل فحص روتيني وقالو لها بنت انا ب الحمل الاول الي بفحص الشفافيه قالو لي بنت كمان واجا ولد. ممكن بسير خربشه بس قليله

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1383716 انا كمان صاير معي هيك بلاول ولد هلا تاكدة انو بنوتة بس لسا مولدة

العضوة: 1383716 , 1 year ago

@user-1439027 ممكن بنت او ولد انتي شو حاسه

العضوة: 1439027 , 1 year ago

بنات وينكم ردو عليا

العضوة: 1439027 , 1 year ago

@user-1383716 بلاول حسيت ولد بس لما عرفت راح لاحساس لانو تاكدة بنوتة مو كل مرة بيزبط لاحساس لوحدة

العضوة: 1439027 , 1 year ago

بنات اينتا يبلش تاسع بلاسبوع 36 و1يوم او 37 وا1يوم

العضوة: 1940524 , 1 year ago

انا طيب 5 ايام وهدخل ف التالت عملت سونار كان شكل الهلال