بنات انا عملت سونار بالاسبوع 14 وقالت ولد 💙
وبالاسبوع 19 قالت بنت 💗
مين صار معها هيك وشو طلع معها بالاخر
وفي يلي بيقول مايبين حتا السبوع 25 الاكيد لانو بيبي يكون تم نمو اعضاءو تناسليه؟؟
جوبوني مين صار معها هيك وشو ولدة؟
حملي الثاني نفس الشي قاله لي بنت واني كنت بشهر ٤ رحت لها بشهر ٦قاله لي ولد والحمدلله طلع ولد
حملي هذا قالت لي نفس الشي بنت واني بالرابع بخلي لما يدخل لي الشهر ٦وروح وشوف لا يطلع لي زي حملي الي قبل
هلا الولد دغري ببين ماشاءالله من قالتلك ولد لازم تعتمدي ولد لا تساليها كمان
بس احتمال اكون قالب حالو بالمرة التانيه وماببن معاها وقالتلك بنت بتمنى انا كمان يخطيء معي السونار😄بس مابظن انا من اول مرة بيظبط
لا انا هيك حصل معي بحملي ببنتي بشهر الرابع قالت ولد والشهر الخامس اكدتلي ولد والشهر السابع رحت لدكتوره ثانيه وقالت بنت ولما ولدت جبت بنت وبابني كلهم كانو يقولولي بنت من الشهر الرابع لقبل ولادتي بيومين وهم يقولو بنت ولما ولدت كان ولد
العضوة: 1439027 , 1 year ago
ردو🤔العضوة: 1618616 , 1 year ago
حملي الثاني نفس الشي قاله لي بنت واني كنت بشهر ٤ رحت لها بشهر ٦قاله لي ولد والحمدلله طلع ولد حملي هذا قالت لي نفس الشي بنت واني بالرابع بخلي لما يدخل لي الشهر ٦وروح وشوف لا يطلع لي زي حملي الي قبلالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1618616 شكرا حببتي الله يتمملك على خيرالعضوة: 1439027 , 1 year ago
ليش مافي وحدة صاري معها هيكالعضوة: 1859948 , 1 year ago
الله يجبر بخاطرك ويطعمك الي بالك..... المهم الخلقه السليمة 🌸💮🌸🌸💮... اصبري الشهر الجاي تتأكديالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1859948 وانتي حببتي ول مرة صارلك هيك ببناتك🥺💗العضوة: 1859948 , 1 year ago
لسا بحكي مع نفسي الحمدلله ماكانت دكتورة تحكي ولد بعدين بنت.... كان نخبصت .... الله يكون بالعون .... انا بنتي الاول عرفتها شهرين ونص وبنتي الثانيه حكتلي الحبل السري مش مبين المهم حكيت خلص ولد مش متاكده واجت فتره كورونا وضليت لل سادس علشان اعرف بنت ..؟. وبنتي ثالثه .. كان بدايه الثالثه حكتلي احتمال بنت وتأملت مره اخره ولكن الشهر الي بعديه حكتلي بنوتهالعضوة: 502588 , 1 year ago
يوم قالت لك انه ولد شافت العضو ؟العضوة: 1751532 , 1 year ago
معلش حبيبتي سوال اذا ممكن .. ازاي ف بنتك الاوله عرفتيها شهرين و نصالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-502588 لعكس حببتي بلاول قالت ولد وتاني بنتالعضوة: 1439027 , 1 year ago
@user-1859948 الله يعوضلك حببتي ويرزقك صبي عن قريب يارب🤲🏻العضوة: 1252511 , 1 year ago
نزلي صورت سوناريالعضوة: 999378 , 1 year ago
هلا الولد دغري ببين ماشاءالله من قالتلك ولد لازم تعتمدي ولد لا تساليها كمان بس احتمال اكون قالب حالو بالمرة التانيه وماببن معاها وقالتلك بنت بتمنى انا كمان يخطيء معي السونار😄بس مابظن انا من اول مرة بيظبطالعضوة: 1312341 , 1 year ago
الاسبوع19 هو لاصح لان لاعضاء بتكون كامله غير قابل للشك فيها بالاشهر لاولى كتير بصير اخطاء من الدكاترهالعضوة: 1867443 , 1 year ago
لا انا هيك حصل معي بحملي ببنتي بشهر الرابع قالت ولد والشهر الخامس اكدتلي ولد والشهر السابع رحت لدكتوره ثانيه وقالت بنت ولما ولدت جبت بنت وبابني كلهم كانو يقولولي بنت من الشهر الرابع لقبل ولادتي بيومين وهم يقولو بنت ولما ولدت كان ولد