مرحبا انا حامل بالا سبوع الخامس قبل حمل كان فحص tsh 3.9 واخدت دوا لمدة ٣ اشهر تقريبا والي قاطعتو شهرين وهلأ حملت وارجعت عملت الفحص طلع 3.3 ورجع الدكتور كتبلي دوا 25mg هل ممكن يأثر ارتفاع الهرمون على الحمل والجنين يا ريت اي حدا مر بنفس تجربتي يخبرني و يطمني