1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا صرلي من شهر رابع ما اجتني دورة من 18 اربعة كانت اخر دورة يعني ب 18 خمسة صرلا شهر استنين 14 يوم وعملت تحليل بلبيت وطلع خطين غامقين ومن كم يوم رحت عند دكتورة وسحبت دم وطلع بتحليل دم اني مو حامل او يمكن حامل جديد لان هرمون الحمل كتير خفيف ليش هيك عجب صار معي كتير مقهورة