الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
طمنوني
طمنوني
2331647
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا اخر دورة 15/مايو وعملت تحليل دم وطلعت حامل هاد رقم 3 بعد 7 سنوات ورحت لدكتور قبل5 ايام وقالي الكيس تمام بس لسا النبض على الأربعين بس شفت الكيس فاضي انا بعاني من خمول الغده باخد دوا
2 تعليقات
العضوة: 2136134 ,
50 minutes ago
ألف مبروك والله يتمملك بألف خير يارب ❤️
العضوة: 1351293 ,
48 minutes ago
اي اسبوع انتي
العضوة: 2136134 , 50 minutes ago
ألف مبروك والله يتمملك بألف خير يارب ❤️العضوة: 1351293 , 48 minutes ago
اي اسبوع انتي