1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا اخر دورة 15/مايو وعملت تحليل دم وطلعت حامل هاد رقم 3 بعد 7 سنوات ورحت لدكتور قبل5 ايام وقالي الكيس تمام بس لسا النبض على الأربعين بس شفت الكيس فاضي انا بعاني من خمول الغده باخد دوا

2 تعليقات

العضوة: 2136134 , 50 minutes ago

ألف مبروك والله يتمملك بألف خير يارب ❤️

العضوة: 1351293 , 48 minutes ago

اي اسبوع انتي