1 week ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
يجماعة ماسك ظهري وجع وبطني متحجر ما عم يروح براحة بس برضو ما عم يزيد ، اخدت حمام دافي ، وبعد ساعة بس حسيت بنغزات بالمهبل ... معقول طلق ؟ بس مش منتظم ...

26 تعليقات

العضوة: 1591129 , 1 week ago

الصبح ان شاء الله ع٦ شكلي بدي اروح

العضوة: 2183926 , 1 week ago

يعني مو لازم تنزل سداده او دم لان عندي طلق من مبارح المغرب وعم يزيد ولا في مي ولا افرازات

العضوة: 1913260 , 1 week ago

طبعا مو لازم كل ولاداتي يفتحون لي ميه الراس بالمستشفى

العضوة: 2304301 , 1 week ago

روحي المستشفى يممكن ولاده وطلق البنت بارد إذ معاك بنت

العضوة: 2183926 , 1 week ago

انا الولاده بتجيني فجأه دغري بطق مي راس وبولد يعني مره ولدت بالبيت

العضوة: 1591129 , 1 week ago

يما يخوويف ، وضعي احسن هسا لسا في وجع بس اخف من الليل ، بستنى دكتورتي اكيد رح تعمل فحص عنق الرحم وبدي اطلب تعملي تحفيز لاني دخلت اليوم الاسبوع ٣٨

العضوة: 2183926 , 1 week ago

انا اسبوع 40 وتلت أيام

العضوة: 1591129 , 1 week ago

صراحة مش عارفة استنى لهداك الوقت ، ومش متحملة وجع ، الله يعينك ويهونها عليك

العضوة: 2317206 , 6 days ago

ماهو طلق ولاده والله واعلم طلق الولاده تقدري تحسبيه ومو منتظم حتى يجي ساعه بعدها نص ساعهبعدها كل 10 دقايق وتقدري تعرفي انه طلق حقيقي يوم تحسبي مدته وكل ماتقارب كل ماكان اقوا هاذا الطلق الحقيقي

العضوة: 2263324 , 6 days ago

@user-2304301 مو شرط انا بالبنت عندي طلق والولد نزلت السداده ونزلت موية الجنين في الليل والى الصباح ومافي طلق والجنين مانزل للحوض سوو لي تحريض وعطوني طلق صناعي وتمارين سكوات في المستشفى جاتني ممرضه لبسها غير عن طاقم الممرضات بعدها صرخت صرخه ونزل للحوض ودخلوني ولاده كان حيجي ع البلاط بس ربي ستر يعني مو شرط البنت والولد يختلف طلقهم كل وحده تختلف ولادتها عن الثانيه اعرف وحده من صحباتي جميع ولادتها ماتصرخ تحاول تكتم صرختها والامها ماشاء الله عليها بس تقول اتعب بالنهايه جسمي كلها يتعب كنت اقولها كيف قدرتي تكتمي والله يمكن من الطلق والالم اللي برا يسمعون تختلف سبحان الله فيه عندهم ولادتهم تكون سهله بسرعه البيبي يطلع بعضهم يتعسر راسه ناشفه مايبغى يطلع 🤣

العضوة: 1591129 , 4 days ago

اول ولادة الي كانت كلها طلق صناعي ٣ مرات ، كل المشفى سمعو صوتي