1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حابة ابشركم يا بنات نتيجة تحليل طلعت والدكتورة قالت ولد ومن الفرحة نسيت اقلها بدي اشوف التحليل احس من الفرحة مو مصدقة ع قبالكم بنات مين جربت تستعمل جهاز ديجيتال لحساب الاباضة وعملت جماع بنفس اليوم وكان ولد

37 تعليقات

العضوة: 2041869 , 4 weeks ago

@user-463220 مرحبا انتي كنتي معانا بكروب لوليتا تعالي عندي نتابع مع بعض إنشاء الله يسير حمل

العضوة: 2241243 , 4 weeks ago

اليوم ال١٢ دايما اباضتي

العضوة: 2311351 , 3 weeks ago

#دعاء آلاء ماريا اللهم آمين نفس قصتي سبحان الله ربي يرزقني بالولد الصالح التقي المحسن إن شاءالله ربي يتمملك على خير ويرزقك ولادة سهلة ياااارب

العضوة: 2313441 , 2 weeks ago

انا لله الحمد حامل بولد بدون تخطيط للولد والجماع كان يصير بعد دوره يوم اه ويوم لا لليوم 16من الدوره بس كانت نشوه عندي الاول بعدين الرجل بس انا كنت عامل رجيم قبل الحمل بشهرين مشان اضعف كنت ممتنعه عن دهون والاحبان والخليب الكامل الدسم انا اجا معي الموضوع صدفه بصدفه لاني قرات للحمل ببنت لازم اكل الاجبانً والحليب وربنا الرازق الحمد لله@user-2241243

العضوة: 2241243 , 2 weeks ago

اللهم لك الحمد الله يجعل الاولاد من الصالحين البارين

العضوة: 2241243 , 2 weeks ago

اميييين يارب

العضوة: 2089205 , 5 days ago

حبيبتي بسالك متى طلعلك الوجه المبتسم الساعه كم ؟ وصار الجماع الساعه كم ؟ وكم ساعات فضلتي تنتظري لبين ماصار جماع ؟