حابة ابشركم يا بنات نتيجة تحليل طلعت والدكتورة قالت ولد ومن الفرحة نسيت اقلها بدي اشوف التحليل احس من الفرحة مو مصدقة ع قبالكم بنات مين جربت تستعمل جهاز ديجيتال لحساب الاباضة وعملت جماع بنفس اليوم وكان ولد
والله عن تجربة انا معي ثلاث بنات وكنت حابة اجيب صبي فإعتمدت جهاز التبويض و توقيت الجماع حتى كنت اروح لطبيبة لاتابع التبويض وكان كلشي تمام مافي اي مشكلة واحدد التبويض واعمل جماع في التوقيت المناسب ولكن كل شهر انصدم انو مافي حمل مع انو انا كنت بحمل في بناتي من اول شهر اريد ان احمل لكن هاذ المرة سنة ونصف من متابعة تبويض وماكان حمل وبعدها خلص خليتها على الله وتركت موضوع متابعة الحمل وصرت لما اغتسل بعد الدورة اعمل جماع منتضم يوم بيوم وداومت على قيام الليل والذكر الدعاااااء خاصة في اوقات الاجابة فلقيت نفسي حامل وسبحان الله كان عندي ثقة كبيرة في ربي العالمين انو راح يجبر بخاطري سواء كان بنت او ولد كنت راضية تماما وانا الان حامل في الاسبوع العشرون ومعي ولد ربي يتمملي على خير واتمنى الله يرزقك ويرزق كل وحدة بما تتمناه
انا تابعت مع دكتوره واخذت ابره تفجيريه وسويت غسول بيكربونات الصوديوم وكنت ادعي من كل قلبي ان يرزقني بولد بس ارادت ربنا اكبر .
ف الثالث قالتلي ولد ورحت بالاسبوع ١٦ قالتلي بنت والحمدلله ع كل حال اهم شي الخلقه التامه
العضوة: 2241243 , 4 weeks ago
هلف انا عملت جماع بس من دون غسول قلويالعضوة: 2241243 , 4 weeks ago
امييين يارب الله يرزقني ويرزقكم ياربالعضوة: 2241243 , 4 weeks ago
انا عملت متلك بس خفت من الغسول ما استعملت غسولالعضوة: 2230584 , 4 weeks ago
والله عن تجربة انا معي ثلاث بنات وكنت حابة اجيب صبي فإعتمدت جهاز التبويض و توقيت الجماع حتى كنت اروح لطبيبة لاتابع التبويض وكان كلشي تمام مافي اي مشكلة واحدد التبويض واعمل جماع في التوقيت المناسب ولكن كل شهر انصدم انو مافي حمل مع انو انا كنت بحمل في بناتي من اول شهر اريد ان احمل لكن هاذ المرة سنة ونصف من متابعة تبويض وماكان حمل وبعدها خلص خليتها على الله وتركت موضوع متابعة الحمل وصرت لما اغتسل بعد الدورة اعمل جماع منتضم يوم بيوم وداومت على قيام الليل والذكر الدعاااااء خاصة في اوقات الاجابة فلقيت نفسي حامل وسبحان الله كان عندي ثقة كبيرة في ربي العالمين انو راح يجبر بخاطري سواء كان بنت او ولد كنت راضية تماما وانا الان حامل في الاسبوع العشرون ومعي ولد ربي يتمملي على خير واتمنى الله يرزقك ويرزق كل وحدة بما تتمناهالعضوة: 1407599 , 4 weeks ago
@user-2241243 الغسول القلوي بتلاقي ب Dmالعضوة: 1407599 , 4 weeks ago
@user-2230584 الحمد لله ان شاءالله بتشوفي ابنك بحضنك بخير وصحةالعضوة: 463220 , 4 weeks ago
@user-2230584 الحمد الله الف مبروك حبيبتي والله فرحت لي قصتك انا كمان من سنة ونص بحاول بس ليسا ربي ما رزقني حمد الله ادعي معيالعضوة: 1452441 , 4 weeks ago
ربي يرزقك الولد الصالح امين يارب العالمينالعضوة: 2241243 , 4 weeks ago
فيكي تبعثي صورتوالعضوة: 2241243 , 4 weeks ago
ياقلبي اللهم لك الحمد حتى ترضى ربي يتمملك على خير .والله ما تركت موضع دعاء الا دعيت ولله الحمد وان شالله الدكتورة تبشرني ولدالعضوة: 2230584 , 4 weeks ago
الله يبشرك ويجبر بخاطركالعضوة: 2230584 , 4 weeks ago
الله يرزقك ويبشرك في القريب العاجل يااااا ربالعضوة: 2230584 , 4 weeks ago
امييين يا رب شكرا لدعوتكالعضوة: 766644 , 4 weeks ago
انا تابعت مع دكتوره واخذت ابره تفجيريه وسويت غسول بيكربونات الصوديوم وكنت ادعي من كل قلبي ان يرزقني بولد بس ارادت ربنا اكبر . ف الثالث قالتلي ولد ورحت بالاسبوع ١٦ قالتلي بنت والحمدلله ع كل حال اهم شي الخلقه التامهالعضوة: 2041869 , 4 weeks ago
@user-2241243 حتى انا طول دورتي 25 امتى يبدا عندك تبويض