ولدت ولادة مبكرة ، أنا وضعي لله الأمر
لكن مو مهم أنا
وضع ابني صعب وبحاجة دعاء كتير من الغريب قبل القريب
ادعوله عسى أنتم مني الى الله اقرب 🥺🤲
عسى بدعوة إحداكم ربي يجبرلي خاطري وخاطر زوجي
عندي بنوتة و بعدها اجهضت مرتين و هلأ هيك صار
اللهم لك الحمد على كل حال
العضوة: 2061679 , 1 year ago
يارب احفظه وشافه و احفظ امه آمين 🤲العضوة: 1900204 , 1 year ago
الله يشافيه ويقر عينك بشوفته سليم معافىالعضوة: 742297 , 1 year ago
الله ييسرلكم يارب وتطلعو بخير و.سلامة انت والبيبي ربي يكرمك ويوهبك صحة و العافية انت و البيبي يارب الله يشفيه ويعافيه ياربالعضوة: 1929317 , 1 year ago
الله يجبر بخاطرك وتشوفيه بالف صحه وعافيهالعضوة: 1925886 , 1 year ago
ي روحي الله يشفيه ويعافيه ومتشوفي فيه شرالعضوة: 1650963 , 1 year ago
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما الله يردله صحته وعافيته ياربالعضوة: 2047573 , 1 year ago
ربي يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة استودعيه الله>> فإن الله إذا أُستودع شيئاً حَفِظَهالعضوة: 2054981 , 1 year ago
لا تخافي انشاء الله يجعله من طويلين العمر الله يباركلك فيه والحمد لله ع سلامتك اهم شي وتوكلي ع الله بس يعطوه ابر اكتمال رئه بطلعوه انشاء اللهالعضوة: 429041 , 1 year ago
الله يشافيه ويعافيه ويرجع لحضنك بصحة وعافيةالعضوة: 1807539 , 1 year ago
الله يشفيه يارب ويقومه بالسلامه ياروحي هو ربي يحفظه ويقر عيونكم بشوفته بينكم وهو بخيرالعضوة: 2026492 , 1 year ago
لاتخافي ياقلبي انتي بنت هالتي ولدت اول التامن وحطو ابنها تقريبن 20 يوم وهي ضلت معو وهلق عمرو سنتين ونص ومافي متلو بنطوط عل حيطان لاتاكلي هم الله يطالعو بخير وسلامه يارزحي انتيالعضوة: 1995779 , 1 year ago
اللة يشفية ويعافية يارب ويرجع معك البيت بصحة وسلامةالعضوة: 1620094 , 1 year ago
الله يشفيه ويعافيه ويرده لحضنك سليم معافى يارب العالمينالعضوة: 1874414 , 1 year ago
ما اعطوك ابرة الـرئه ماشاء الله دائما اتابع دكتور بالعراق تبارك الرحمان ينولدوا في الاسبوع 27 و28 ويعيشوا ويطلعوا مع اهلهم بخير وعافيه عسى الله يجبر بخاطرك ياربالعضوة: 787946 , 1 year ago
عسى الله يقر عيونك بطلعته بخير وسلامة تصدقي على نيه شفاءه