2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أدامَ اللهُ لنا الأصدقاءَ الذين لطالما غرسوا الأملَ زهورًا على جنباتِ طريقنا 🥺💜😍 ساره ام احمد 🩷 ام تمام 💜 هبه 🩷 سجى 🩷 كريمه 💜 رنا🩷 ام محمد خديجه 💜 ام ترفه 🩷 نور ام ابراهيم 🩷 لؤلؤه لميس 💜 لميس 🩷 لولیتی 💜 اسيل الحياه 🩷 ام سوسو اسراء 🩷 ورده ام عمران 💜 ام البراء 💜 اسيل ام انفال 🩷

10571 تعليقات

العضوة: 2147855 , 4 days ago

@user-2224238 اي دخيلك تحججي هي فرصتك😂😂 انا كنت قول بدي هل شغله لما شوفو يتحجج قلو كرمال بنتك يقلي اي تكرمي 🙂

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2147855 😂😂😂مابعرف مابحب هيك يمكن ولا مره ما قلت

العضوة: 2328959 , 4 days ago

عادي ياعمري خلي إذا ابوها حب يغير فخليه يغير بلأخير هي بنتكم لثنين الله يسعدكم ويهنيكم

العضوة: 2147855 , 4 days ago

@user-2224238 لا ياروحي مو جوزي انا وجوزي خترنا اسم (لين) وخلص قررنا وصرنا ناديلا بس حماتي من الاول كانت مو راضيه وتضل تسمعنا كلام الحجر مابيتحملو اخر شي قالت بغضب عليك ازا ماسميت🥲

العضوة: 2147855 , 4 days ago

@user-2328959 هو ابوها مابدو اسم امو بس هي غصبتو عليه مع انو في اربعه غيري مسمين اسما ولسا نحن لازم

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2147855 ييي يالطيف شو هل نكد شو بدها اصلن اذا الاب رضيان يمكن لو غضبت ما باثر لان هو ما عصاها هو بس حب يسمي ع كيفو بعدون من حق الاب يسمي ماحدا غيرو لازم يحكي هو والام بقرروا

العضوة: 2328959 , 4 days ago

هاذ اسمو فرض رأي وتسلط مايصير شو دخلها هي ولدت وسمت وربت مادخلها بحياة غيرها عيب و اذا دخلت الرضاية بتسمية لولاد هاد جهل من حماتك

العضوة: 2328959 , 4 days ago

شو اسم السلطانة يا ترى ههههههه

العضوة: 2147855 , 4 days ago

@user-2224238 اي بعرف هل حكي بس مابقدر احكي لانو من وقت ماولدت الله وكيلك وتعاملا معنا تغير كتير وحتى لبنت شالتا مرتين تلاته بس وقالتلي ماراح حبا ازا مانا على اسمي هيك عينك عينك وانا بزعل عل بنتي صراحه لانو راح تشوف اولاد عمها عم ينحبو من ستن وهي لا

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2328959 السلطانه هويام يمكن 😂

العضوة: 2147855 , 4 days ago

@user-2328959 فرطيني ضحك الله يسعدك😂😂

العضوة: 2147855 , 4 days ago

جهل ل ابعد لحدود على كتير شغلات ماوقفت عهي😂

العضوة: 2224238 , 4 days ago

@user-2147855 لا هي انانيه استغفر الله اربعه سمو ع اسمها شبها بتعرفي امي اقسم بالله عندها بس صبين واحد عندو صبين وتوفى ما اجاه بنت واخي التاني تزوج اجتو بنت ووهو وحيدها يعتبر قالتلو لا تسمي ع اسمي لو ماوهو سما كانت ما قالت شي ابدا

العضوة: 2328959 , 4 days ago

هههههههههه إذا هيام يا حلو لو عههههه