2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أدامَ اللهُ لنا الأصدقاءَ الذين لطالما غرسوا الأملَ زهورًا على جنباتِ طريقنا 🥺💜😍 ساره ام احمد 🩷 ام تمام 💜 هبه 🩷 سجى 🩷 كريمه 💜 رنا🩷 ام محمد خديجه 💜 ام ترفه 🩷 نور ام ابراهيم 🩷 لؤلؤه لميس 💜 لميس 🩷 لولیتی 💜 اسيل الحياه 🩷 ام سوسو اسراء 🩷 ورده ام عمران 💜 ام البراء 💜 اسيل ام انفال 🩷

10559 تعليقات

العضوة: 1763603 , 1 month ago

@user-2241336 هلا حبيبتي الحمد الله بخير انتي شخبارج

العضوة: 1763603 , 1 month ago

@user-1688455 هلا ام ترفه شلونج

العضوة: 2296633 , 1 month ago

بنات ليش كلكن غايبين ولا مع تجهيزات العيد

العضوة: 2294552 , 1 month ago

@user-2296633 هلا قلبي

العضوة: 2296633 , 1 month ago

@user-1688455 اشتقتلك كثير 😂

العضوة: 2296633 , 1 month ago

@user-2294552 اهلين بيك حبيبتي نورتي ياروحي 😍كيفك انتي والبيبي

العضوة: 2294552 , 1 month ago

@user-2296633 الحمدلله بخير ناطرة فرج ربي

العضوة: 2296633 , 1 month ago

@user-2294552 يعمري ان شاء الله ولادة ساهلة يارب وماتشوفي تعب بحياتك 🤲🏻😘

العضوة: 2294552 , 1 month ago

@user-2296633 والله يمكن تكون عملية بس انا لسا بل اسبوع ٣٣ وثلث ايام وعندي بعد ست ايام موعد ان شاءالله خير يارب

العضوة: 2296633 , 1 month ago

@user-2294552 ان شاء الله مايكون غير الخير حبيبتي ما تاكلي هم

العضوة: 1763603 , 1 month ago

@user-2296633 شلونج لميس

العضوة: 2241336 , 1 month ago

مساء الخير بنات كيفكم دسئلكي مي فيكن بتعرف تحسب لحمل صحيح؟؟ انا احسح اني ملخبطه كل حسابي غلط بغلط انا اخر دوره كانتلي ١18/8 يعني على حسيب دوره بكره بخلص شهري ببداء ب40اسبوع بس على حسيب تبويض والجماع 29/8 الحين انا حسبت من 29/8 يعني بخلف في 6/6 مش زي ما دكتور قال لي 25/5

العضوة: 2241336 , 1 month ago

يعني عندكم اخر دوره كان ب18/8 انا تجوزت ب 29/8 احس الحساب المزبوط هو من 29/8

العضوة: 2241336 , 1 month ago

اول مره انا افوت على شات جي بي تي واحط اخر دوره واول مره حصل جماع اعطني موعد الولاده ب تاريخ 27/5 ل30/5 يعني لسا قدامي وقت كثير

العضوة: 2224410 , 1 month ago

@user-2241336 ومساكي قلبي شوفي بدك تحسبي بعد الدورة ب ١٠ أيام تضيفي عشر أيام وتمشي عليها عرفتي كيف يعني مثلاً آخر دورة كانت ب ٨/١٨ تضيفي إلها عشر أيام صارت ٢٨ يعني فيكي تقولي كل ٢٨ بنزلك شهر هيك وامشي على الحساب وممكن لسه كل ٣٠ الشهر بنزلك شهر يعني بهالحالة لسه بدك لتخلصي شهرك شي أسبوع