أدامَ اللهُ لنا الأصدقاءَ الذين لطالما غرسوا الأملَ زهورًا على جنباتِ طريقنا 🥺💜😍
ساره ام احمد 🩷
ام تمام 💜
هبه 🩷
سجى 🩷
كريمه 💜
رنا🩷
ام محمد خديجه 💜
ام ترفه 🩷
نور ام ابراهيم 🩷
لؤلؤه لميس 💜
لميس 🩷
لولیتی 💜
اسيل الحياه 🩷
ام سوسو اسراء 🩷
ورده ام عمران 💜
ام البراء 💜
اسيل ام انفال 🩷
العضوة: 1763603 , 2 months ago
@user-2224238 احنه شوي وندخل عمر 30😂😂😂😂😂عجزنه انتي بعدج بال20 بعز شبابالعضوة: 1955469 , 2 months ago
@user-1594054 ولدت طبيعي الحمد لله بدون طلق رحت ع دكتورة شاطره عملتلي تحريض يدوي والحمد لله ربك راد ولاكنت بل مشفا رايحه ع القيصريه والله هونهاالعضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-1594054 م شاء الله تبارك الرحمن العمر كله ياربالعضوة: 1763603 , 2 months ago
@user-1955469 يعمري فداج الكون وقصر فرعون 🥰😍🥀🥀🥀🥀 هاج ورد🥀🥀🥀🥀🥀العضوة: 1955469 , 2 months ago
@user-1594054 🤣🤣🤣🤣🤣والله. ايالعضوة: 1955469 , 2 months ago
@user-1763603 بعد قلبي وصلن 💐العضوة: 2147855 , 2 months ago
@user-1763603 بل عشرينات وعجزانين لاتخافي🤣🤣👍العضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1955469 دعواتك معنا نولد طبيعي والله ارحم من القيصري الله يلطف بحالنا انا من الصبح ابحث عن مصحة منيحة اولد فيها لأني راه غير مدينتي بس لسا با بحث سألت هون بالحاسبة المغربيات مثلي ما رد عليا حدا لكن أمري بيد الله يدبر أمري وان شاء الله تعدي على خيرالعضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-2224238 ههههههه ليش يلا مافرقت لسه باقي 4 شهور ان شاء الله انا خلاص من يوم عيد ميلادي بقول بعمري اللي صرت فيه😂العضوة: 1763603 , 2 months ago
@user-1594054 هههههه والله حلوين ونعمه من الله صح متعبين بس هاي الحياه الحمد الله شوي ضحك شوي صياح 😂😂😂 اني لان عندي بنوته اخر العنقود اخاف عليه من اخوته الولد الولد يكونو شوي لعبهم قاسي عكس البنات رقيقات 😂😂😂نهار كله افتر وراه اخاف عليهالعضوة: 2147855 , 2 months ago
مين فيكن ساكنه بتركياالعضوة: 1763603 , 2 months ago
@user-2147855 😂😂😂😂😂😂اي والله الله اليعين شبقه العمر 40العضوة: 1955469 , 2 months ago
@user-1594054 يعمري ربي يهون عليكي ويجعلها ساعه ميسره هينه اي ابحثي عن شي كويس وربك رحيم ماينسا عبادو باي شهر صرتيالعضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1763603 لهيك بحس انه من حكمة الله ما جبت بنت لسا لأنه ابني صاحب سنتين عدواني وبيضرب ويقرص صعب صعب كثير اقول لو تجيني بنت والله يتحاموا عليها وطبع البنات رقيقات لكن هو لساتوا طفل لما اولد يكون لسا ما طبق ٣ سنوات يعني بدوا حنان كمان زايد لهيك الولاد مع بعضهم يتفاهموا انا اخلهم لحالهم يتناطحوا ويتصالحوا🤣🤣العضوة: 1594054 , 2 months ago
@user-1955469 انا في الرابع بداية الأسبوع ١٦ 🫠